أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءصورة تعبيرية

مصر27-8-2024 | 08:19

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024 .

القاهرة.. يفتتح وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، ورئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي الدكتور عمرو الليثي، الدورة العلمية السابعة، بعنوان "رؤية مقترحة لدور الإعلام في تجديد الخطاب الديني".

القاهرة.. تنطلق فعاليات وعروض الدورة الخامسة لملتقى رؤية لسينما الشباب، بدار الأوبرا المصرية، تحت رعاية وزارة الثقافة.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية حفلين متتاليين، مساءً، على مسرح المحكى، ضمن فعاليات الدورة الثانية والثلاثين من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء.

الإسماعيلية/الإسكندرية.. تُقام مباراة كرة القدم بين فريقي الإسماعيلي وزد، في الساعة السادسة مساءً، على إستاد الإسماعيلية، فما تُقام مباراة كرة القدم بين فريقي بيراميدز والمصري البورسعيدي، في الساعة التاسعة مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

بكين.. يقوم مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان بزيارة إلى الصين، لمدة ثلاثة أيام، تلبية لدعوة من وانج يي عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ومدير مكتب اللجنة المركزية للشؤون الخارجية.

كورسك.. يقود رافائيل جروسي المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية بعثة الوكالة الدولية إلى محطة كورسك للطاقة النووية في الاتحاد الروسي.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2