حياة مريرة لـ حسام عرفات .. بلع لسانه وتوفى ابنه وباع عربيته

حياة مريرة لـ حسام عرفات .. بلع لسانه وتوفى ابنه وباع عربيتهحسام عرفات

رياضة27-8-2024 | 09:41

كشفت صفحة نادي بورفؤاد الرسمية، إصابة حسام عرفات لاعبه الحالي ولاعب الزمالك السابق، إصابة بالغة خلال مباراة ودية لفريقه أمس، مع نادي الجمارك، حيث شهدت المباراة بلع حسام عرفات لسانه، بعد تدخل قوي خلال المباراة التي جاءت ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

وقام الجهاز الطبي بإسعاف حسام عرفات في أرض الملعب، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من الملعب، ووضعه تحت الملاحظة.

باع عربيته
ولم تكن واقعة بلع حسام عرفات لسانه، الواقعة المأساوية الوحيدة في حياته، حيث صرح اللاعب من قبل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج (الماتش)، أنه قام بعرض سيارته للبيع من أجل الإنفاق على أسرته، مؤكدًا أن الجماهير تعتقد أن لاعبي كرة القدم يحصلون على ملايين وهذا ليس صحيحًا.

كما إنه، لم يحصل على مستحقاته المالية من إدارة نادي أسوان عندما كان لاعبًا بالنادي الجنوبي، والبالغة 110 آلف جنيه، بعد انتهاء عقده مع الفريق، متسائلًا: "لا أعلم سبب خصم 25% من مستحقاتي".

وفاة ابنه
وأشار حسام عرفات، إنه أثناء خوضه إحدى المباريات تلقى خبر وفاة نجله، موجهًا الشكر لـ ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة السابق، للوقوف معه لعبور تلك الأزمة.

جدير بالذكر، أن حسام عرفات انتقل إلى نادي بورفؤاد خلال فترة الانتقالات الجارية، قادمًا من صفوف أسوان.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2