الوداد المغربي يدعم فريق كرة القدم بصفقتين جديدتين من الدوري الفرنسي

الوداد المغربي يدعم فريق كرة القدم بصفقتين جديدتين من الدوري الفرنسيوليد ناسي

رياضة27-8-2024 | 18:12

أعلن نادي الوداد المغربي ، اليوم الثلاثاء رسميا عن صفقتين جديدتين، حيث أنهى صفقة انتقال اللاعب نسيم الشادلي قادما إليه من نادي لوهافر الفرنسي، واللاعب وليد ناسي الذي كان يلعب في صفوف فريق ديجون الفرنسي.

ويلعب ناسي (24 سنة) في مركز جناح أيمن وسبق له اللعب مع أندية فرنسية قبل الانتقال إلى ديجون سنة 2022، فيما يلعب الشادلي (23 سنة) كجناح أيمن أو أيسر وقد وقعا عقدين لمدة سنتين في كل عقد..ومن المنتظر أن يصل المغرب مهاجم كوريتيانز البرازيلي بيدرينهو (20 سنة) للتوقيع الفريق.

وشهد فريق الوداد تغييرات عديدة منذ تقلد هشام أيت منا منصب رئاسة النادي وتعيين الجنوب إفريقي رولان موكوينا مدربا للفريق، حيث تم تسريح عدد من اللاعبين ووقع صفقات جديدة ومن المتوقع أن يوقع عقودا أخرى حيث تتحدث تقارير عن قرب انتقال عبد المنعم بوطويل مدافع فريق صن داونز الجنوب إفريقي، إضافة إلى المهدي مبارك الذي يلعب في العين الإماراتي.

كما تعاقد الفريق مع اللاعب زكرياء غيلان (22 سنة) في صفقة انتقال حر وهو يشغل مركز جناح وقلب هجوم وهو من خريجي أكاديمية "لاماسيا" ببرشلونة ولعب لفرق "مايوركا" و"سانلوكوينو" في الليغا الإسبانية.

كما سبق للنادي أن أعلن تعاقده مع اللاعب الجنوب إفريقي كاسيوس مايلولا (23 سنة) قادما، على سبيل الإعارة، من نادي تورونتو الكندي.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2