محافظ شمال سيناء: إقامة مهرجان التمور والسمان بالعريش يؤكد عودة الحياة إلى كامل طبيعتها

محافظ شمال سيناء: إقامة مهرجان التمور والسمان بالعريش يؤكد عودة الحياة إلى كامل طبيعتهامحافظ شمال سيناء: إقامة مهرجان التمور والسمان بالعريش يؤكد عودة الحياة إلى كامل طبيعتها

محافظات28-8-2024 | 02:09

شهد اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء ، مهرجان التمور والسمان بالعريش، والذي نظمته المحافظة بالتعاون مع حزب مستقبل وطن

وأكد المحافظ على أهمية إقامة المهرجان والذي يؤكد عودة الحياة إلى كامل طبيعتها بشمال سيناء، مشيرًا إلى أهمية المهرجان في الترويج السياحي للمحافظة وتسويق المنتجات السيناوية لما له من مردود اقتصادي كبير.

وتفقد المحافظ معرضي التمور والسمان، بجانب تكريم ملكة جمال المهرجان و2 من الوصيفات بمنحهم الجوائز المالية، فيما قدمت فرقة الفنون الشعبية ب العريش عدد من الفاعليات الفنية.

وفي سياق آخر، استمرّت فعاليات جلسات وورش عمل المؤتمر الوطني للشباب بمركز ومدينة بئر العبد وذلك في إطار التحضير لمؤتمر الشباب الذي سيتم عقده في قاعة مؤتمرات جامعة سيناء.

وتبادل الشباب الحوار الفعال وعرض لكافة المشكلات الموجودة داخل المدن والمناقشة في آليات حلولها، وذلك في إطار الاهتمام بجعل الشباب شركاء في كافة القضايا المجتمعية لأنهم المستقبل الذي يبني به الوطن.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2