فوز توت عنخ أمون على أقبو الجزائري بتصفيات دوري الأبطال للسيدات

فوز توت عنخ أمون على أقبو الجزائري بتصفيات دوري الأبطال للسيداتفريق توت عنخ أمون

رياضة28-8-2024 | 05:18

فاز فريق توت عنخ أمون على نظيره فريق أقبو الجزائري "صاحب الأرض" بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء على ملعب استاد سالم المبروكى بالجزائر العاصمة ضمن منافسات الجولة الثانية بتصفيات منطقة شمال أفريقيا المؤهلة لنهائيات دوري أبطال إفريقيا لسيدات كرة القدم.

حضرت المباراة الدكتورة دينا الرفاعي، عضو الاتحاد المصري للعبة والمكلف بملف الكرة النسائية وعضو اللجنة المنظمة للتصفيات.

وفاز فريق الجيش الملكي المغربي على نظيره الجمعية النسائية بسوسة التونسي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الثانية.

وكان الفريق المغربي فاز على فريق أقبو الجزائري "صاحب الأرض" برباعية نظيفة….و توت عنخ أمون على الفريق التونسي بسباعية نظيفة وذلك بالجولة الأولى.

وبهذا يتصدر الفريق المغربي التصفيات حتى الآن برصيد ست نقاط يليه بفارق الأهداف الفريق المصري ثم الفريق الجزائري والتونسي برصيد صفر نقاط لكلا منهما.

وتختتم التصفيات بإقامة الجولة الثالثة والأخيرة يوم 30 أغسطس، حيث سيواجه نادي أقبو نظيره النادي الجمعية النسائية بسوسة ونادي الجيش الملكي نظيره نادي توت عنخ أمون في مباراة تحديد صاحب المركز الأول.

وتتنافس الأندية في نظام الدوري من دور واحد، والفريق الذي يحتل المركز الأول سيمثل منطقة اتحاد شمال إفريقيا في نهائيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2024.

ويشارك فريق توت عنخ امون في التصفيات، التي تقام بالجزائر خلال الفترة من 21 وحتى 31 أغسطس الجاري، لأول مرة في تاريخه.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2