جامعة بنها تحتفل بـ العيد القومي لمحافظة القليوبية

جامعة بنها تحتفل بـ العيد القومي لمحافظة القليوبيةجانب من اللقاء

محافظات28-8-2024 | 13:58

نظمت جامعة بنها احتفالية كبري بمناسبة العيد القومي لمحافظة القليوبية، وذلك تحت رعاية وحضور المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية ، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، واللواء خالد نبيل رئيس مكتب الرقابة الإدارية بالقليوبية.

وخلال الاحتفالية، قدمَّ المهندس أيمن عطية التهنئة لكل أبناء القليوبية بمناسبة العيد القومي للمحافظة، سائلاً المولي عز وجل أن يكون عيداً سعيداً علي أبناء المحافظة، وأن تشهد المحافظة المزيد من المشروعات الخدمية والتنموية التي تخدم المواطنين في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مقدماً الشكر ل جامعة بنها علي الجهد المبذول في احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

كما قدم الدكتور ناصر الجيزاوي التهنئة للمهندس أيمن عطية وأهالى محافظة القليوبية بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى، معربًا عن سعادته وأسرة جامعة بنها فى مشاركة شعب القليوبية احتفالاتهم بالعيد القومى للمحافظة، الذي تحتفل به في 30 أغسطس من كل عام، مؤكدا أن مشاركة الجامعة في احتفالية العيد القومي للمحافظة تأتي بهدف رفع الوعى لدى أبنائها الطلاب بما تشهده المحافظة من تنمية وتطوير، وتأكيدا لسعى جامعة بنها لدعم المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة باعتبارها بيت خبرة تضم أفضل المتخصصين بكل المجالات.

وتضمنت الاحتفالية افتتاح معرض فني لمجموعة من اللوحات الفنية المعبرة عن ريف المحافظة تحت شعار " القليوبية درة النيل" بالإضافة إلى تقديم عدد من الأغاني الوطنية، والاستعراضات الفنية التي قدمها فريق كورال قطرات الندى وفريق الجامعة للفنون الشعبية.

يذكر أن الاحتفالية شهدت حضور السادة نواب رئيس الجامعة، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ، والقيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة، وعدد من القيادات التنفيذية ومديرى المديريات بمحافظة القليوبية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا