إحالة المتهمين بسرقة "أميرة الذهب" إلى محكمة الجنح

إحالة المتهمين بسرقة "أميرة الذهب" إلى محكمة الجنح أميرة حسان

حوادث وقضايا28-8-2024 | 14:14

أصدرت النيابة العامة اليوم الأربعاء، قرارا بإحالة اثنين يحملان جنسية إحدى الدول، إلى محكمة الجنح، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من المحل خاصة أميرة حسان الشهيرة بـ «أميرة الذهب» في مدينة السادس من أكتوبر، وشريكهما «الثالث» وهو صاحب محل ذهب، اشترى منهما المسروقات .

وحدّدت جلسة 31 أغسطس الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين فيما نٌسب إليهم.

وذلك، عقب ورود تحريات الشرطة حول الواقعة والتي توصلت إلى أن المتهمين خططا لسرقة المحل محل الواقعة، واتفقا على بيع ما استوليا عليه لدى صاحب محل مشغولات ذهبية، سيئ النية، كان على علم ودراية كاملين بمخططهما الإجرامي.

وبعد ورود تقرير الفحص الفني بشأن تفريغ كاميرات المراقبة بمحل «أميرة الذهب»، والذي أفاد بمطابقة هوية المتهمين بالسرقة مع الظاهرين في مقاطع الفيديو التي التقطتها الكاميرات ووثقت الواقعة، وبمواجهة المتهمين بها اعترفا تفصيلًا بأنهما حضرا إلى المحل وعملا على إشغال العاملين حتى يتمكنا من الاستيلاء على مشغولات ذهبية، ويلوذا بالفرار دون شرائهما لأية بضائع من التي تعرض عليهما.

وقد استمعت النيابة لأقوال «أميرة الذهب»، والتي أشارت إلى أنها نشرت مقطع فيديو يوثق السرقة ولم تكن تعلم حجم المسروقات من محلها، ولا تعرف هوية مرتكبي الواقعة، وجرى استدعاؤها في قسم الشرطة للتعرف على المشغولات الذهبية المستولى عليها وكذا المتهمين فأشارت إلى أنهما ذات الشخصين الظاهرين في الكاميرات بمحلها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعةن وهما شخصان، يحملان جنسية إحدى الدول، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى مالك محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الدقي، تم ضبطه.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2