بيرنلي الإنجليزي يعلن ضم التونسي حنبعل المجبري

بيرنلي الإنجليزي يعلن ضم التونسي حنبعل المجبريحنبعل المجبري

رياضة28-8-2024 | 14:47

أعلن نادي بيرنلي الناشط في دوري الثانية الإنجليزي "تشامبيون شيب"، التعاقد مع الدولي التونسي حنبعل المجبري صاحب الـ28 عام، قادماً من نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي لمدة أربعة مواسم.

وقال نادي بيرنلي على الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل فيسبوك :"يسعدنا أن نؤكد التعاقد مع حنبعل المجبري لمدة أربع سنوات قادما من مانشستر يونايتد مقابل رسوم غير معلنة، مرحباً بكم في بيرنلي".

وقال نادي مانشيستر يونايتد في بيان رسمي عبر الموقع الرسمي :أكمل اللاعب التونسي حنبعل المجبري انتقاله من مانشستر يونايتد إلى فريق بيرنلي الذي ينافس في دوري التشامبيونشيب، يأتي رحيل حنبعل عن مانشستر يونايتد بعد خمسة أعوام قضاها داخل جدران النادي".

وكتب الدولي التونسي عبر حسابه الشخصي : “لقد كان شرفا أن أمثل هذا النادي الرائع خلال الـ5 سنوات الماضية، أنا أغادر مع العديد من الذكريات المميزة، أول ظهور لي، التسجيل في اولد ترافورد وتمثيل مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا”.

وكان لاعب منتخب تونس البالغ من العمر 21 عامًا قد انضم لأكاديمية مانشيستر يونايتد في عام 2019 قادمًا من موناكو، ومضى ليخوض 13 مباراة مع الفريق الأول للشياطين الحمر، و في عام 2021، لعب حنبعل لأول مرة ضد وولفرهامبتون بعد ثلاثة أيام فقط من فوزه بجائزة دينزل هارون للاعب العام في الفريق الرديف.

وسجل المجبري هدفًا وحيدًا جاء في خسارة اليونايتد ب ثلاثة أهداف لهدف، أمام برايتون في أولد ترافورد موسم 2023/24.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2