مصرع 3 عناصر إجرامية وإصابة ضابط شرطة في تبادل لإطلاق النار بالدقهلية

مصرع 3 عناصر إجرامية وإصابة ضابط شرطة في تبادل لإطلاق النار بالدقهليةالاجهزة الامنية

حوادث وقضايا28-8-2024 | 15:13

لقى ثلاثة عناصر إجرامية شديدة الخطورة من متجري المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة مصرعهم، فيما أصيب ضابط شرطة، عقب تبادل لإطلاق النيران مع القوات خلال ضبطهم بالدقهلية.

وكانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قد أكدت قيام عناصر بؤرة إجرامية، تضم ثلاثة عناصر إجرامية شديدة الخطورة، سبق اتهامهم في العديد من القضايا، أبرزها (قتل، مخدرات، سلاح ناري، شروع في قتل، مقاومة سلطات، ضرب وإحداث عاهة)، ومحكوم على أحدهم بالسجن والسجن المؤبد بإجمالي 94 عاما، بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، متخذين من دائرة قسم شرطة منية النصر ب الدقهلية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمأمورية بمشاركة قطاعي الأمن العام والأمن المركزي، ومديرية أمن الدقهلية؛ حيث بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وأسفر التعامل معهم عن مصرعهم، وإصابة ضابط شرطة من قوة قطاع الأمن المركزى بعيار ناري.

وعُثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,5 كيلوجرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلوجرامات، وكمية من مخدر الهيروين وزنت كيلوجراما، و3 بنادق آلية، وبندقيتين خرطوش، وطبنجتين، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.. وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2