محافظ القاهرة يتابع أعمال إزالة أدوار مخالفة بالهضبة الوسطى بالمقطم

محافظ القاهرة يتابع أعمال إزالة أدوار مخالفة بالهضبة الوسطى بالمقطممحافظ القاهرة

محافظات28-8-2024 | 18:15

واصل الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة جولاته التفقدية اليومية لمتابعة أعمال إزالة المبانى المخالفة بالعاصمة، حيث تفقد إزالة دورين مخالفين بكل من العقار الكائن بالقطعة 6480 ، والقطعة 6407 بالحى الخامس ب الهضبة الوسطى ب المقطم .

وطالب محافظ القاهرة المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح على مخالفات البناء في ظل قانون التصالح الصادر عام 2019 وقاموا بسداد رسوم جدية التصالح والحاصلين على نموذج 3 بضرورة التوجه الى المركز التكنولوجي التابع لهم لاستكمال إجراءات طلبات التصالح القديمة وذلك لتقنين أوضاعهم طبقاً للقانون الحالي الصادر برقم 187 لسنة 2023 في ظل التيسيرات التى يقدمها القانون الجديد،وللحفاظ على حقوقهم وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن .

وأكد محافظ القاهرة أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ستقوم بإزالة كافة المبانى المخالفة خاصة التى تم بناؤها بعد قانون التصالح الجديد والذى يمنع التصالح على المخالفات التي تمت بعد 17 ديسمبر 2023 داخل الأحوزة العمرانية، وبعد 15 أكتوبر 2023 خارج الأحوزة العمرانية.

ودعا محافظ القاهرة المواطنين بضرورة التوجه الى المراكز التكنولوجية التابعة لهم للحصول على شهادة البيانات للسير في إجراءات التصالح على مخالفات البناء وفقا للقانون الحالي حيث سيتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون .

رافق المحافظ في جولته المهندس أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام وعدد من قيادات المحافظة.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2