سارة جيسكا باركر تستغني عن عالم تصميم الأحذية

سارة جيسكا باركر تستغني عن عالم تصميم الأحذيةسارة جيسكا باركر تستغني عن عالم تصميم الأحذية

منوعات29-8-2024 | 00:36

نشر موقع جريدة الديلي ميل أون لاين البريطانية تقريراً عن إغلاق علامة الأحذية التي تحمل اسم "سارة جيسيكا باركر"، النجمة الشهيرة والأيقونة في عالم موضة الاحذية هذا الإغلاق يشكل نهاية فصل مهم في مسيرة باركر كمصممة.
وذكر التقرير إنها نهاية المسيرة بالنسبة للعلامة التجارية لأحذية نجمة "Sex and the City" سارة جيسيكا باركر.
كما أعلنت الممثلة سارة جيسيكا باركر أنها ستغلق شركة الأحذية التي تحمل اسمها.

وقد أطلقت باركر علامتها التجارية في عام 2013 جنبًا إلى جنب مع "جورج مالكيموس الثالث، لمدير التنفيذي للأزياء المسؤول عن تحويل "مانولو بلانيك" إلى إحدى أشهر علامات الأحذية في الولايات المتحدة. كان مالكيموس يطمح إلى فعل الشيء نفسه مع مجموعة أحذية باركر، بعدما أصبحت شخصيتها في مسلسل "Sex and City"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ونافست احذيتها أحذية المصممين من "جيمي تشو" Jimmy Choo و"مانولو بلانيك" Manolo Blahnik.

وجاء في بيان العلامة التجارية: "بعد 10 سنوات مليئة بالألوان، اتخذت شركة SJP من سارة جيسيكا باركر القرار الصعب بإغلاق أبوابها هذا الخريف و يعرب فريق SJP Collection عن امتنانه الكبير لجميع عملائه وداعميه المخلصين، بالإضافة إلى كل من عملوا جنبًا إلى جنب."

سيظل المتجر الرئيسي للشركة الواقع على زاوية شارع بليكر وبيري في نيويورك (على بعد خطوات من الشقة الشهيرة لشخصيتها في فيلم "Sex and the City") مفتوحًا حتى نهاية أغسطس. كما سيكون موقع التجارة الإلكترونية الخاص بالشركة متاحاً للمستهلكين لإجراء عمليات الشراء.

وكان قد تم إغلاق متجر التجزئة الرئيسي الأصلي SJP في شارع W. 54th في يونيو 2022 بعد ما يزيد قليلاً عن عامين، بعد تأثره بجائحة كوفيد-19. تم افتتاح موقعه الجديد في بليكر في فبراير من العام الماضي، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الحجر البني في ويست فيلدج الذي تم استخدامه كواجهة خارجية لشقة كاري برادشو، شخصية باركر في المسلسل.

وتعتبر سارة جيسيكا باركر هي واحدة من أبرز الأسماء في عالم الترفيه والموضة، اشتهرت بدورها كـ"كاري برادشو" في المسلسل التلفزيوني الشهير"Sex and the City"، وكان لها تأثير كبير في مجال الموضة بفضل شخصيتها الفريدة وأسلوبها المتميز. وبعد نجاحها في مجال التمثيل، قررت باركر استثمار شغفها بالموضة من خلال إطلاق خطها الخاص بالأحذية في عام 2013.

أضف تعليق