غرفة القاهرة التجارية تنظم معرض "أهلا مدارس" بقاعة جهاز المشروعات بمدينة نصر

غرفة القاهرة التجارية تنظم معرض "أهلا مدارس" بقاعة جهاز المشروعات بمدينة نصرمعرض أهلا مدارس

اقتصاد29-8-2024 | 18:05

عقد مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري اجتماعًا طارئًا اليوم الخميس لمناقشة تنظيم معرض "أهلًا مدارس" الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ب مدينة نصر المقرر انطلاق فعالياته الأسبوع المقبل .

ووافق مجلس إدارة الغرفة بالإجماع على المخصصات المالية لإقامة المعرض لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية ، على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ويُقام المعرض تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبتنظيم من غرفة القاهرة والوزارات والجهات المعنية المختلفة .

وأكد أيمن العشري على أهمية هذا المعرض الذي تلتف حوله الدولة بكافة مؤسساتها العامة والخاصة، وهو ما يؤكد أهميته على الصعيد المجتمعي، كذلك له أهمية على الصعيد الاقتصادي لأنه داعم للتجارة الداخلية ، ولكن هدفه الأساسي هو الدعم المجتمعي وهو ما نركز عليه في وجود سلع ذات أسعار مخفضة وجودة عالية لمساندة أهالينا في ظل قرب دخول الموسم الدراسي الجديد.

ولفت رئيس غرفة القاهرة إلى أن المعرض سيتضمن كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد من " أدوات كتابية – ملابس جاهزة – زي مدرسي – الأحذية والمنتجات الجلدية والحاسب الآلي – المواد الغذائية " وغيرها من السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية والخاصة بالموسم الدراسي الجديد .

واتفق مجلس إدارة غرفة القاهرة على أهمية هذا المعرض الذي يقدم خدمات مجتمعية للمواطنين، وهو دور مجتمعي لمنتسبي غرفة القاهرة في مختلف الأنشطة ويزداد خلال المواسم مثل الموسم الدرسي.

أضف تعليق