الزمالك يوضح في بيان رسمي موقف زيزو من الاستمرار مع الفريق

الزمالك يوضح في بيان رسمي موقف زيزو من الاستمرار مع الفريقالزمالك

رياضة29-8-2024 | 22:52

كشف نادي الزمالك ، آخر التطورات في ملف التجديد للاعبه أحمد سيد زيزو ، وموقفه من الاستمرار في النادي حاليا.

وقال الزمالك في بيان رسمي: يدرك مجلس إدارة نادي الزمالك تمامًا واجبه تجاه النادي وجماهيره العظيمة، وهو ما يحتم عليه المحافظة على القوام الأساسي ونجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى تقديم مزيد من الدعم له بما يحقق طموحاتنا في بناء فريق قوي والوصول إلى منصات التتويج في كل البطولات.

وأضاف النادي: يثمن المجلس مشاعر ورغبة أحمد مصطفى زيزو في الاستمرار مع الفريق، والتي توافقت مع توجه الإدارة ومطالب الجماهير في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

وتابع: في هذا السياق يلزم التوضيح أن النادي تلقى عرضًا لانتقال اللاعب بشكل نهائي، وتمت دراسته والتفاوض بشأنه بكل شفافية بالاشتراك مع اللاعب في إطار من الاحترافية والاحترام المتبادل والموازنة بين كافة الاعتبارات وفي مقدمتها الحفاظ على قوة الفريق فضلا عن مراعاة رغبة اللاعب وكذلك العوائد الماليه والفنية للعرض، وبعد تقييم شامل ومدروس ثبت أن الإبقاء على اللاعب هو الاختيار الأنسب.

وأردف بيان النادي: تؤكد إدارة النادي بشكل حاسم وقاطع وبدون مواربة، استمرار التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد عقده بما يليق به ويحافظ على مصالح كل الأطراف، لا سيما وأن زيزو من العناصر الأساسية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي..

وأخيرًا نتطلع إلى تكاتف ووحدة الجميع من محبى النادي لاستعادة مكانته التي تليق به.

أضف تعليق