ضربات الترجيح تؤهل سانت جالين السويسري لدوري المؤتمر الأوروبي

ضربات الترجيح تؤهل سانت جالين السويسري لدوري المؤتمر الأوروبيضربات الترجيح تؤهل سانت جالين السويسري لدوري المؤتمر الأوروبي

رياضة30-8-2024 | 01:54

تأهل سانت جالين السويسري إلى دور المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على طرابزون سبور التركي 5/4 بضربات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل 1 /1، ضمن منافسات الدور الفاصل.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي، فيما سجل إيزاك شميت هدف التقدم لسانت جالين في الدقيقة 31، قبل أن يدرك طرابزون التعادل في الدقيقة 52 عن طريق أنيس ديستان.

وبعد نهاية المباراة بالتعادل 1 /1، جرى الاحتكام إلى ضربات الترجيح والتي ابتسمت للفريق السويسري بفوزه بها 5/4.

وفي مباريات أخرى، تأهل بافوس الروماني إلى دور المجموعات بعد فوزه 3 / صفر على ضيفه كلوج الروماني بعد خسارته صفر/1 ذهابا، ليتأهل متفوقا 3/1 بمجموع المباراتين، فيما اكتسح أولمبيا ليوبليانا السلوفيني ريبيكا الكرواتي 5 / صفر ليتأهل متفوقا 6/1 في مجموع المباراتين بعد التعادل 1/1ذهابا.

وتأهل نيو سانتس الويلزي إلى الدور ذاته بعد التعادل السلبي مع بانفيزيس الليتواني، حيث كان الفريق الويلزي فاز ذهابا 3 /صفر، فيما تأهل سيركل بروج البلجيكي للدور ذاته رغم خسارته 1 /4 أمام فيسلا كراكوف البولندي، لكن نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت لصالح الفريق البلجيكي 6/1 منحته بطاقة العبور.

أضف تعليق