قائد سرايا القدس: استشهاد أبو شجاع وإخوانه يزيد من إشعال ساحات المواجهة

قائد سرايا القدس: استشهاد أبو شجاع وإخوانه يزيد من إشعال ساحات المواجهةسرايا القدس

عرب وعالم30-8-2024 | 21:13

نشرت "سرايا القدس" التابعة لحركة الجهاد الإسلامي عبر قناتها في "تلجرام" بيانا لقائدها في الضفة الغربية وسط استمرار القتال بين فصائل فلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال قائد سرايا القدس ب الضفة الغربية أن "استشهاد القائد محمد جابر (أبو شجاع) وإخوانه سيزيد من إشعال ساحات المواجهة ... سرايا القدس في الضفة الغربية تقاتل العدو الصهيوني بكل قوة وصلابة برفقة قوى المقاومة .. لن نساوم ولن ننكسر".

وتابع: "وصلنا قبل أيام إلى قلب تل أبيب رفقة إخواننا في كتائب القسام ضمن عملية استشهادية بطولية مشتركة وهذه رسالة مهمة على الجميع أن يلتقطها خاصة أنها لن تكون الأخيرة بإذن الله".

وقال: "نقول ل نتنياهو وقادة العدو أن الأوان قد فات لوأد مشروع المقاومة في الضفة الغربية وأن خلايا ممتدة في كل المدن والمخيمات هي الآن تعمل ضمن تشكيلات سرايا القدس والمقاومة المختلفة وسنرى ماذا سيحصل خلال الأيام القليلة المقبلة في الجنود والآليات المتوغلة في مدن جنين وطوباس وطولكرم.

ويتابع "تمتزج اليوم دماء مقاتلي سرايا القدس في الضفة و غزة ودمشق ولبنان لتؤكد أن الميدان واحد".

وفي وقت سابق، أعلنت "سرايا القدس" الانتقال إلى مرحلة جديدة من التصدي وقتال جيش الاحتلال الذي يشن عملية عسكرية واسعة في الضفة الغربية.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال عن اغتيال قائد كتيبة طولكرم (سرايا القدس) محمد جابر الملقب "أبو شجاع"، و4 آخرين من أعضاء الكتيبة، وإصابة جندي إسرائيلي من وحدة "اليمام" الخاصة، خلال تبادل لإطلاق النار في مخيم نور شمس.

أضف تعليق