الأرصاد تحذر من أمطار رعدية ورياح خلال الأيام المقبلة على هذه المناطق

الأرصاد تحذر من أمطار رعدية ورياح خلال الأيام المقبلة على هذه المناطقالطقس

مصر31-8-2024 | 12:20

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تغيرات واضحة في حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث تشهد بعض المناطق سقوط أمطار رعدية ورياح محملة بالأتربة.

وأشارت الأرصاد الجوية، إلي استمرار ارتفاع معدلات الرطوبة لتتجاوز نسبة الـ 90%، وهو ما يزيد من شعورنا بحرارة الطقس المرتفعة، مطالبة المواطنين بالإكثار من شرب الماء والسوائل الباردة وارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون وفضفاضة.

وقالت الأرصاد الجوية إنه يسود اعتبارا من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل، طقس حار نهارا على شمال البلاد، شديد الحرارة على جنوب سيناء والصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو مائل للحرارة على كافة الانحاء.

وقالت الأرصاد الجوية إن هناك نشاط للرياح المعتدلة تنشط أحيانا على كافة الانحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من حلايب وشلاتين وابوسمبل

أضافت الأرصاد الجوية، في بيان رسمي، أن حركة الملاحة البحرية مستقرة على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر، فيما يتراوح ارتفاع الأمواج من متر : 1,5 متر.. السطحية شمالية شرقية.

أكدت الأرصاد، أن هناك فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد، تكون خفيفة إلي متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من حلايب وشلاتين والودي الجديد.. اليوم السبت

أما غدا الأحد.. أشارت الهيئة العامة للارصاد الجوية إلي فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وعلى فترات متباعدة عن بعضها من اليوم.

أضف تعليق