إدارة التجنيد تنظم إحتفالية لذوي الهمم بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ خلال إنهاء مواقفهم التجنيدية

إدارة التجنيد تنظم إحتفالية لذوي الهمم بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ خلال إنهاء مواقفهم التجنيديةجانب من الإحتفالية

محافظات31-8-2024 | 13:21

نظمت إدارة التجنيد والتعبئة بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ إحتفالية بالصالة المغطاة بالمحافظة ل ذوي الهمم وتسليمهم شهادات الإعفاء الطبى لإنهاء مواقفهم التجنيدية .

وذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم لأبناء الوطن من ذوي الهمم ، وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية لتوفير كافة سبل الراحة والتيسير لهم .

وألقى اللواء محمد صبحي مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة كلمة أشار خلالها إلى إهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بتوفير كافة سبل الدعم للتيسير على أبناء الوطن من ذوي الهمم وإتباع أساليب التطوير التي تليق بأبنائنا مما يسهم في تعميق علاقة الترابط بقواتهم المسلحة .

وألقى اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ كلمة وجه خلالها الشكر للقوات المسلحة وما تقوم به إدارة التجنيد والتعبئة من جهود خلال دفعها للجان التجنيدية لأبناء مصر من ذوي الهمم لتوفير كافة سبل الراحة وتقديم الدعم المعنوى لهم خلال إنهاء مواقفهم التجنيدية .

وتضمنت الإحتفالية تقديم فقرات فنية تعبر عن الصبغة التاريخية لمحافظة كفر الشيخ ، كما وجه الأبناء من ذوى الهمم ومرافقيهم الشكر والتقدير للقوات المسلحة على ما تقوم به من جهود لرفع روحهم المعنوية وتقدير مكانتهم المجتمعية بإعتبارهم نسيج من أبناء شعب مصر العظيم .

أضف تعليق