القاهرة الإخبارية: الخلافات مع نتنياهو ستؤدي إلى إقالته من منصبه

القاهرة الإخبارية: الخلافات مع نتنياهو ستؤدي إلى إقالته من منصبهجانب من اللقاء

TV31-8-2024 | 15:38

قالت دانا أبو شمسية، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس، إن الخلافات التي تدور مع رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو فد تؤدي إلى إقالته من منصبه.

وأضافت «أبو شمسية»، خلال تغطيتها منطقة القدس المحتلة، أنه أثناء انعقاد الكابينت الأمني والسياسي الخميس الماضي رفض وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت استمرار وجود جيش الاحتلال في محور فلاديفيا، معقبًا أن هذا القرار قد فُرض على جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت، أن جيش الاحتلال يدعي أنه يستطيع الانسحاب من بعض المناطق الموجودة في محور فلاديفيا، ولكن لا يوجد تنسيق مع الجهة القضائية والقانونية الحكومية.

وتابعت: «كل أعضاء الكابينت الأمني والسياسي ثاروا على جالانت حينما قال ل نتنياهو أنه يستطيع القضاء على المحتجزين لدي قسائم المقاومة الفلسطينية، وباتت الأعضاء تقف ضد نتنياهو».

وأكدت، أن جالانت يركز على تسوية الحدود الشمالية خوفًا من جر المنطقة إلى حرب إقليمية أوسع مما هي عليه الآن، مشيرة إلى أن رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي ووزير الأمن والدفاع يرون أنه لا بد من المضي في الموافقة على صفقة لوقف إطلاق النار على غزة وهدنة لمدة ست أسابيع، إذ أن الاحتلال سيدفع أثمان لهذه الحرب.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2