الدوري الألماني .. مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على هوفنهايم

الدوري الألماني .. مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على هوفنهايمآينتراخت فرانكفورت يفوز على هوفنهايم

رياضة31-8-2024 | 19:56

قاد النجم المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت لتحقيق الفوز على ضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب فيسير شتاديون في إطار الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

ونجح مرموش في صناعة الهدف الأول لزميله هوجو إيكيتيكي في الدقيقة 24، وسجل مرموش الهدف الثالث في الدقيقة 56، بينما أحرز هوجو لارسون الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 33، وسجل اندريج كراماريتش هدف هوفنهايم الوحيد في الدقيقة 54.

الفوز هو الأول لـ"فرانكفورت" بعد أن تلقى الهزيمة في الجولة أمام بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين، ليرفع فرانكفورت رصيده إلى 3 نقاط، في المقابل تلقى هوفنهايم الهزيمة الأولى له، وكان حقق الفوز في الجولة الأولى على هولشتاين كيل 3ـ2، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة الثانية، حقق فولفسبورج الفوز على مضيفه هولشتاين كيل بهدفين نظيفين، وكان فولفسبورج خسر في الجولة الأولى أمام بايرن ميونخ 3ـ2، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط، فيما تكبد هولشتاين كيل الهزيمة الثانية، ليستمر بدون أي رصيد من النقاط.

وحقق بوروسيا مونشجلادباخ الفوز على مضيفه بوخوم بهدفين نظيفين، ليحقق "مونشجلادباخ" أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام حامل اللقب باير ليفركوزن 3ـ2، فيما تعرض بوخوم للهزيمة الثانية ليستمر بدون أي رصيد من النقاط.

وتعادل شتوتجارت مع ضيفه ماينز 3ـ3، وحصد ماينز نقطته الثانية بعد تعادله في الجولة الأولى أمام يونيون برلين 1ـ1، فيما حصد شتوتجارت النقطة الأولى له هذا الموسم بعد خسارته في الجولة الأولى أمام فرايبورج 3ـ1.

وتعادل فيردر بريمن مع ضيفه بوروسيا دورتموند بدون أهداف، ورفع "دورتموند" رصيده إلى 4 نقاط، بينما أصبح رصيد فيردر بريمن نقطتين.

أضف تعليق