الدوري الإنجليزي .. برينتفورد ينتصر على ساوثهامبتون بأقدام إفريقية

الدوري الإنجليزي .. برينتفورد ينتصر على ساوثهامبتون بأقدام إفريقيةبرينتفورد ينتصر على ساوثهامبتون

رياضة31-8-2024 | 20:15

استعاد فريق برينتفورد انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه مساء اليوم السبت، على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

وكان برينتفورد قد خسر مباراته الماضية في (البريميرليج) أمام ليفربول بهدفين دون رد، بعد أن بدأ الموسم بالفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2-1.

ويعود الفضل لفوز برينتفورد اليوم إلى نجمه الكاميروني بريان مبيومو الذي سجل الهدفين الأول والثاني لفريقه في الدقيقتين 43 و65، قبل أن يضيف زميله الكونغولي يوان ويسا الهدف الثالث في الدقيقة 69، فيما جاء هدف ساوثهامبتون الوحيد في الدقيقة 93، عبر لاعبه يوكيناري سوجاوارا.

وبهذا الفوز رفع برينتفورد رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب فرق البريميرليج، فيما ظل ساوثهامبتون الصاعد حديثًا لـ الدوري الإنجليزي الممتاز، بدون نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت اليوم ضمن الجولة نفسها، حقق أستون فيلا فوزًا ثمينًا على مضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2-1، على ملعب "كينج باور".

سجل ثنائية أستون فيلا أمادو أونانا في الدقيقة 28، وجون دوران في الدقيقة 64، ثم قلص أصحاب الفارق بتسجيل هدف في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب فاكوندو بونانوتي.

وارتفع رصيد أستون فيلا إلى ست نقاط في المركز السادس، بينما بقى ليستر سيتي بنقطة وحيدة في المركز السادس عشر.

كما تعادل فريق ولفرهامبتون مع مضيفه نوتنجهام فورست بهدف لكل منهما، إذ تقدم كريس وود بهدف لـ"نوتنجهام" في الدقيقة 10، ثم أدرك ولفرهامبتون التعادل سريعًا بهدف في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه ريسنير بلجارد.

أضف تعليق