دورة الألعاب البارالمبية .. منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس يفوز على فرنسا 3-0

دورة الألعاب البارالمبية .. منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس يفوز على فرنسا 3-0منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس

رياضة31-8-2024 | 20:54

فاز منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس على نظيره الفرنسي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في ثاني مباريات الدور الأول بدورة الألعاب البارالمبية التي تقام بـ باريس في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر.

وخاض المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من: زكريا السيد، أحمد خميس، هشام صلاح، أحمد فضل، محمد الحناوي، سيد موسى، عبدالنبي حسن (ليبروا الفريق).

وتفوق منتخب مصر في الشوط الأول بنتيجة 25ـ11، وواصل تفوقه في الشوط الثاني بنتيجة 25ـ3، وحسم المباراة لصالحه بالفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25ـ12.

وتواجد من مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس البعثة، والكابتن عماد رمضان أمين صندوق اللجنة ، ومدير البعثة إيهاب حسنين، أمل مبدي، أشرف العجيلي، وكل من الدكتور عمر الحداد وكيل وزارة الشباب والرياضة للتنمية الرياضية ومحمود عبدالعزيز مدير إدارة الإتحادات النوعية.

ويتواجد منتخب الطائرة جلوس ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات فرنسا و البوسنة والهرسك وكازاخستان، وكان المنتخب خسر أولى مبارياته أمام البوسنة بنتيجة 3-1، على أن يخوض مباراته الثالثة بعد غد الإثنين.

وتضم قائمة المنتخب الوطني للكرة الطائرة البارالمبية 12 لاعبًا، هم: هشام صلاح الدين، عبدالنبي حسن، محمد عبدالله، السيد موسى، أحمد خميس، أحمد فضل، محمد حمدي، مطاوع أبو الخير، أحمد حسني، زكريا السيد، حسام مسعود، أشرف زغلول.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2