النصر السعودي يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي

النصر السعودي يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربيمتعب الحربي

رياضة1-9-2024 | 16:23

كشف نادي النصر السعودي في بياناً رسمياً عبر موقع التواصل الإجتماعي (إكس)، أسباب فشل ضم ظهير أيسر المنتخب السعودي متعب الحربي، والذي انتقل للهلال، بصفقة بلغت 32 مليون دولار، كأغلى صفقة محلية في تاريخ الدوري السعودي.

وقال العالمي في بيانه: "نعرب في شركة نادي النصر عن آسفنا لما آلت إليه صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي من الشباب، التي استغرفت مفاوضاتها وقتًا طويلًا وشهدت العديد من الجهود المبذولة للوصول إلى اتفاق نهائي بين الطرفين".

وأضاف: "لقد بذلنا ما بوسعنا لاتمام الصفقة حيث تم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من قبل إدارة النصر، ومشاركتها من نادي الشباب منذ السبت 31 أغسطس، وتم توقيع اللاعب عليها، وإدارة نادي الشباب أبدت استعدادها للتوقيع صباح اليوم الأحد وتلقينا وعدًا مؤكدًا منهم بأن اللاعب سينضم إلى النصر إلا أننا تفاجئنا بتراجع نادي الشباب عن التزاماته ورفع قيمة انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنها مبالغة مما أدى إلى فشل الصفقة".

وختم النصر بيانه: "تؤكد شركة النصر لجماهيرها أن النادي يعمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات وأنها لن تألوا جهدًا في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع".

وأعلن نادي الهلال السعودي، ضم الظهير الأيسر لفريق الشباب، بعقد يمتد لخمس مواسم، مقابل 129 مليون ريال سعودي، في صفقة هي الأغلى في تاريخ اللاعبين السعوديين.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2