مدير بعثة مصر في بارالمبياد باريس: 55% من اللاعبين يشاركون لأول مرة في المنافسات

مدير بعثة مصر في بارالمبياد باريس: 55% من اللاعبين يشاركون لأول مرة في المنافساتأعضاء بعثة مصر

رياضة1-9-2024 | 21:02

تحدث عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية ومدير البعثة في باريس، عن آخر أخبار الأبطال المصريين في دورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية (باريس)، وتستمر حتى يوم 8 سبتمبر الجاري.

وقال عماد رمضان: "يوجد مع البعثة المصرية جهاز طبي على أعلى مستوى، بالإضافة إلى توفير إعداد نفسي وأخصائين نفسيين مع اللاعبين، وجميع المباريات الماضية كانت معظمها تأهيلية انتهت بمنافسات التايكوندو التي قدم خلالها اللاعبين أداء جيد".

وأضاف: "كما احتل لاعبان من السباحة المركز الثامن في البارالمبياد وذلك لأول مرة في تاريخ مصر خلال العشرين سنة الماضية، بالإضافة إلى فوز منتخب الطائرة جلوس على نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، وستبدأ منافسات الفردي لـ تنس الطاولة غدًا الإثنين، وتنطلق منافسات رفع الأثقال يوم 4 سبتمبر الجاري".

وتابع: "جميع اللاعبين على أعلى مستوى من التركيز وعلى قدر كبير من المسؤولية ولديهم روح رياضية عالية، وهدفهم رفع العلم المصري، وستظهر البعثة بشكل مشرف وهدفنا تحقيق نتائج جيدة، ولا نواجه أي مشاكل خلال تواجدنا في القرية الأولمبية".

وواصل: "كما حصل لاعبو التجديف على المركز العاشر في أول مشاركة لهم في البارالمبياد وهذا يعد إنجازًا كبيرًا، وبعثة مصر في البارالمبياد بها 55% من اللاعبين تعد هذه أول مشاركة في البارالمبياد بالنسبة لهم وهذا لم يحدث من قبل، وستشهد الفترة المقبلة المزيد من التغييرات".

واختتم: "كان لدينا خطة طويلة المدى وأخرى قصيرة المدى، حيث إن الخطة القصيرة كانت الإعداد للبارالمبياد وتأهل أكبر عدد من اللاعبين وهذا ما حدث بالفعل، وهدفنا الأساسي حصد المزيد من الميداليات في لوس أنجلوس 2028، حيث قمنا بإعداد جيل جديد على أعلى مستوى وأصبح لدينا تواصل أجيال".

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2