شاهد.. أول تعليق للجنرال عون بعد حادثة السقوط

شاهد.. أول تعليق للجنرال عون بعد حادثة السقوطشاهد.. أول تعليق للجنرال عون بعد حادثة السقوط

* عاجل30-3-2017 | 16:54

دار المعارف
عاد رئيس الجمهورية اللبنانى، العماد ميشال عون، إلى بيروت عند الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم الخميس، بعد أن ترأس الوفد اللبناني إلى القمة العربية الثامنة والعشرين التي انعقدت في البحر الميت - الأردن، والقى خلالها كلمة لبنان وعقد سلسلة لقاءات مع قادة ورؤساء الدول العربية المشاركة.
وعلى متن الطائرة التى أقلته إلى لبنان، توجه الرئيس عون، في دردشة مع الصحافيين، بالشكر إلى اللبنانيين على عاطفتهم التي أظهروها تجاه حادثة تعثره قبيل أخذ الصورة التذكارية لرؤساء الوفود في القمة العربية، واصفاً أياها بـ"الحادثة البسيطة التي لم يكن لها أي أثر جسدي أو معنوي".
وأوضح رئيس الجمهورية أنه لدى وصول الخبر إلى لبنان، أثار موجة من العاطفة الجياشة لدى اللبنانيين الذين عبّروا بالكتابة والشعر عن محبتهم، وتفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال: "حفظكم الله وجميع اللبنانيين، ونحن القينا كلمة باسمهم، واعتقد انها كانت عند حسن ظنهم، وعبّرت عن وجدان كل لبناني، وليس عن وجداني فقط، ولاقت قبولاً وردود فعل مرحّبة لدى رؤساء الوفود العربية ومواطني هذه الدول لما تضمنته.
وشدد الرئيس عون على انه سيبقى حاملاً لقضية لبنان وقضية العرب ايضاً، "لاننا ننتمي الى الامة العربية واعضاء في جامعة الدول العربية، ونأمل ان تعود الى وحدتها وفعاليتها".
ورداً على سؤال حول تقييمه للطريقة المميزة التي تعاطى بها العرب مع لبنان خلال القمة، قال الرئيس عون: ان صاحب الموقف لا يعمد إلى تقييم كلمته، لذلك اترك هذا الامر لكم ولمن سمع الكلمة.
https://www.youtube.com/watch?v=-BKIMyIqTwg
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2