وفد من جامعة حلوان يزور الملحقية الثقافية للبحرين لتعزيز التعاون

وفد من جامعة حلوان يزور الملحقية الثقافية للبحرين لتعزيز التعاونعلاقات ثقافيه بين مصر والبحرين

مصر2-9-2024 | 12:25

قام وفد من جامعة حلوان بزيارة إلى الملحقية الثقافية لمملكة البحرين، وذلك في إطار توجيهات الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، بتعزيز العلاقات مع الملحقيات الثقافية لزيادة عدد الطلاب الوافدين، وضمن سلسلة لقاءات تنظمها إدارة الوافدين بالجامعة مع السفارات والملحقيات الثقافية، تحت إشراف الدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

ترأس الوفد الدكتور هيثم سويلم، المدير التنفيذي لإدارة الوافدين، وضم في عضويته كلا من الدكتور عادل المهدي والدكتورة مونيكا موريس، نواب المدير، بالإضافة إلى الأستاذ علي سلامة، المدير الإداري للإدارة.

وكان في استقبال الوفد الدكتورة خلود راشد مطر، المستشار الثقافي لسفارة مملكة البحرين بالقاهرة، والأستاذ محمود عارف محمد، المرشد الأكاديمي.

وتأتي هذه الزيارة في سياق تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين جامعة حلوان ومملكة البحرين، وفتح آفاق جديدة للطلاب البحرينيين الراغبين في الدراسة في مصر، حيث تبادل الجانبان الأفكار والرؤى حول سبل تحسين تجربة الطلاب الوافدين وتقديم الدعم اللازم لهم.

وخلال اللقاء، قدم الدكتور سويلم عرضاً شاملاً لاستراتيجية إدارة شئون الطلاب الوافدين بجامعة حلوان للمرحلة المقبلة، وركز العرض على الجهود المبذولة لتوفير دعم لوجيستي وأكاديمي متكامل للطلاب الوافدين، إلى جانب تطوير آليات التواصل بين الطلاب وفريق العمل بالإدارة والمسئولين في كليات الجامعة.

وتعكس هذه الزيارة المهمة التزام جامعة حلوان بتطوير منظومة الطلاب الوافدين، وجذب المزيد من الطلاب للدراسة في رحابها، بتوفير بيئة تعليمية متميزة تدعم التبادل الثقافي والمعرفي.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2