خطة عاجلة لمحافظة أسوان للقضاء على معاناة أهلها مع انقطاع النور

خطة عاجلة لمحافظة أسوان للقضاء على معاناة أهلها مع انقطاع النورجانب من الاجتماع

محافظات2-9-2024 | 19:21

من أجل القضاء على مشكلة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائى الذى شهدته عدة مناطق سكنية خلال الأيام الماضية؛ عقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان اجتماعاً موسعاً لاستعراض الحلول العاجلة والآجلة الهادفة لتخفيف أي معاناة عن المواطن الأسواني، خاصة في ظل إرتفاع درجات الحرارة.

وأكد الدكتور إسماعيل كمال، على سرعة اتخاذ مجموعة من الإجراءات العاجلة لتحقيق الانتظام الكامل للتيار الكهربائي، وهو ما يساهم في الوقت نفسه في انتظام تشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحي بشكل مستمر، وبالتالي القضاء على أي شكاوى جماهيرية.

وشدد محافظ أسوان، على ضرورة التنويه المسبق على الصفحة الرسمية للمحافظة بأي أعمال تتعلق بإجراء صيانة للشبكات والخطوط الخاصة بالكهرباء بتوقيتات محددة، حتى يتسنى للمواطنين التعرف على ذلك بالشكل المطلوب، لاسيما في ظل البلاغات الواردة خلال الأسبوع الماضي، والتي تم عرضها بشأن انقطاع الكهرباء بالعديد من المناطق السكنية.

وشدد المحافظ، على أهمية التنسيق بين شركات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي للمرور على كافة محطات المياه والصرف لتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لمحولات الديزل بها، مع تدريب العاملين بمياه الشرب والصرف الصحي على أسلوب الصيانة السليم والنموذجي الذي يساهم في رفع كفاءة هذه المحولات، وتحقيق الجاهزية الكاملة لتشغيلها كمغذيات بديلة للتعامل مع أي أحداث طارئة.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2