مراسل القاهرة الإخبارية: الاحتلال استهدف مناطق متفرقة بقطاع غزة

مراسل القاهرة الإخبارية: الاحتلال استهدف مناطق متفرقة بقطاع غزةجانب من اللقاء

TV2-9-2024 | 20:11

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن العدوان الإسرائيلي متواصل بالفعل على قطاع غز ، ففي حي الزيتون في المنطقة الشرقية الجنوبية لقطاع غزة، والذي يتعرض على مدار الأيام الماضية إلى عدوان موسع بالآليات المختلفة للاحتلال تتوغل الدبابات في الحي وتقصف الطائرات المباني والمنشئات.

وأضاف «جبر»، خلال مراسلته للقناة، كما أن الطائرات الحربية للاحتلال استهدفت منزلًا بالمنطقة الشرقية، الأمر الذي أدى إلى استشهاد شخص وإصابة آخر بجراح متفاوتة الخطورة، على إثرها تم نقلهم إلى مستشفى المعمداني.

وأكد أن الاحتلال استهدف سيارة كانت تسير بالقرب من عيادة الرمال وسط قطاع مدينة غزة، بالإضافة إلى استهداف مجموعة من المدارس التي بها أعدادًا كبيرة من النازحين، الأمر الذي أثار حالة من الخوف في صفوف هؤلاء النازحين .

وتابع أن المحافظة الوسطى شهدت قصفًا تجاه المنطقة الشرقية للمحافظة الوسطى في منطقة البريج وقصفًا جويًا طال منزلًا بالمحافظة، مواصلًا أن المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس تشهد انفجارات ناجمة عن استهدف المدفعية لشرق خان يونس وشرق مدينة رفح إذ إن الآليات المتوغلة في رفح الفلسطينية وجهت أسلحتها تجاه المنطقة التي يدعي الإسرائيليون بأنها منطقة آمنة.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2