خلال 24 ساعة.. مصرع وإصابة 13 شخصًا في حوادث متفرقة

خلال 24 ساعة.. مصرع وإصابة 13 شخصًا في حوادث متفرقةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا3-9-2024 | 11:16

تستعرض "بوابة دار المعارف"، الحوادث التي وقعت على مدار الـ24 ساعة الماضية، ومنها حادث في سقوط أسانسير بكفر الشيخ، وآخر بحريق مصنع مواد غذائية، وتصادم دراجتين بالفيوم.

إصابة صيدلي بكدمات نتيجة سقوط أسانسير بكفر الشيخ
نجا دكتور صيدلي بكفرالشيخ، من الموت بأعجوبة بعد تعرضه لحادث سقوط أسانسير بمجمع المصالح الحكومية خلف ديوان عام محافظة كفر الشيخ.

وكانت الأجهزة الأمنية وغرفة عمليات محافظة كفر الشيخ ، قد تلقت بلاغاً بسقوط أسانسير خاص بمجمع الخدمات الحكومية بداخله شخص.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية المختصة، و قوات الحماية المدنية ب كفر الشيخ ، وتبين أن صيدلي يعمل مفتش صيدلي بهيئة الدواء الموحد بالطابق الثاني علوي، كان يستقل المصعد وحال نزوله سقط المصعد به في الطابق الأرضي، وقامت قوات الحماية المدنية بـ كفر الشيخ بالتعامل مع الحادثة، حيث تمكنت من فتح باب المصعد وأنقاذ الصيدلي بعد أخراجه من داخله.

كما قامت سيارة إسعاف على الفور بنقله لمستشفى كفرالشيخ العام لتلقي العلاج اللازم، حيث تبين أن المصاب دكتور صيدلي يدعي ر ك ف - 40 سنة، يعاني من كدمات وتم عمل الأشعة الطبية للتأكد من عدم وجود نزيف داخلي أو كسور، والحالة العامة مستقرة، وسط متابعة من أجهزة المحافظة وقيادات هيئة الدواء ونقابة الصيادلة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وأخطار مسئولو الصيانة، للفحص الفني المصعد لمعرفة سبب الخلل الذي أدى لسقوط المصعد.

إصابة 4 أشخاص في حريق مصنع مواد غذائية بـ6 أكتوبر
تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول إصابة 4 أشخاص في حريق نشب داخل مصنع مواد غذائية بـ المنطقة الصناعية الثانية بمدينة 6 أكتوبر، وكلفت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة آثار الحريق لمعرفة أسبابه، وحصر الخسائر الناجمة عنه، بعدما استعملت عن الحالة الصحية للمصابين، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

بداية الواقعة بإخطار تلقته الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من غرفة عمليات شرطة النجدة بنشوب حريق داخل مصنع بالمدينة الصناعية الثانية ويرجح وقوع مصابين.

دفعت إدارة الحماية بعدة سيارات إسعاف بالتنسيق مع مأمور القسم وبصحبتهم سيارة إسعاف إلى الموقع المشار إليه، وتبين من خلال الفحص أن الحريق نشب بأحد العنابر بالطابق الأرضي مما أدى إصابة 4 أشخاص بالاختناق.

ونجح رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى باقي المصنع، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بالفيوم
أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين دراجتين ناريتين، بطريق قرية فانوس المتجه إلى عزبة الخشاب دائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بوقوع حادث تصادم دراجتين كانا يستقلهما 4 أشخاص بطريق قرية فانوس المؤدي إلى الخشاب دائرة المركز ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجتين افقده ذلك توازنه أدى إلى اصطدامه بدراجة اخرى مسفراً عن إصابة 4 أشخاص وأكد مصدر طبي أن حالة المصابين خطرة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصرع عاملين اختناقًا داخل بيارة صرف صحي بمدينة الخصوص
لقي عاملان بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، مصرعهما أثناء عملهما داخل بيارة صرف صحي بمدينة الخصوص، وجرى نقلهما إلى ثلاجة المستشفى لاتخاذ اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد إصابة عاملين داخل بيارة صرف صحي تابعين لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين من المعاينة الأولية إصابة غريب خ. س، 36 سنة، ومحمود. م. أ، 26 سنة، بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية فرع الخصوص، وتوفيا العاملان بعد وصولهما إلى مستشفى المطرية قبل إسعافهما.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بإيداع جثماني العاملين بثلاجة المستشفى تمهيدًا لاتخاذ قرار بشأنهما.

مصرع شخص صدمه قطار ببنها
لقي شخص مصرعه صدمه قطار بمحطة قطار بنها، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من عمليات النجدة يفيد ورود بلاغ من الخدمات المعينة بمحطة قطار بنها بوقوع حادث اصطدام قطار بأحد الأشخاص ووفاته.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين أن المتوفي كان يعبر شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة على بعد حوالي كيلو ونصف من محطة قطارات بنها فصدمه القطار ولقي مصرعه.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق فصرحت بدفن الجثة.

مصرع عامل داخل مصنع حديد بمدينة 6 أكتوبر
لقي عامل مصرعه إثر سقوطه من أعلى مصنع حديد عقب اختلال توازنه أثناء عمله بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بسقوط شخص من علو بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين سقوط "فريد"، عامل بمصنع حديد أثناء تواجده أعلي المصنع لتأدية عمله عقب اختلال توازنه مما تسبب في مصرعه في الحال، جرى نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2