"العربية للتصنيع" تتعاقد مع شركة "ELINC" الصينية لتصنيع نم دفاعية متطورة

"العربية للتصنيع" تتعاقد مع شركة "ELINC" الصينية لتصنيع نم دفاعية متطورةصورة أرشيفية

مصر3-9-2024 | 17:17

تعاقدت ،اليوم، الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD التابعة للهيئة العربية للتصنيع مع شركة ELINC الصينية على تصنيع نظم دفاعية متطورة.

وقَّع العقد عن الهيئة العربية للتصنيع اللواء مهندس ياسر عطية رئيس مجلس إدارة الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD ومن الجانب الصيني السيد يانج رئيس مجلس إدارة شركة ELINC ، وذلك خلال فعاليات اليوم الأول للمشاركة الناجحة للعربية للتصنيع في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024.

وأعرب اللواء أ. ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تقديره للتعاون مع شركة ELINC الصينية ، موضحا أن مجالات التعاون تتضمن نظم دفاعية متطورة من خلال الاستفادة بالإمكانيات التصنيعية المتطورة بشركة ABD التابعة للهيئة العربية للتصنيع .

وقال إننا ننتطلع أن تكون مصانع الهيئة العربية للتصنيع محورًا لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع منظومة شركات الصناعات الدفاعية الصينية لتلبية كافة الإحتياجات المحلية والدول العربية الشقيقة .

من جانبه.. أعرب السيد يانج رئيس مجلس إدارة شركة ELINC عن اعتزازه بالتعاون وعقد الشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالدول العربية والأفريقية ، مؤكدا أن العقد الموقع اليوم بداية لمزيد من أوجه التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من الصناعات الدفاعية المتطورة .

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2