ضبط مدير شركة دعاية وإعلان بالجيزة يروج منتجات غير مرخصة

ضبط مدير شركة دعاية وإعلان بالجيزة يروج منتجات غير مرخصةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا4-9-2024 | 15:10

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط المدير المسؤول عن شركة دعاية وإعلان ب الجيزة بدون ترخيص، يقوم من خلالها بالترويج لمنتجات غير مرخصة عبر القنوات الفضائية.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، قد أكدت قيام أحد الأشخاص، بإنشاء وإدارة شركة دعاية وإعلان "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، مستخدماً أجهزة حاسب آلي محملا عليها إعلانات دعائية لمنتجات دوائية ومكملات غذائية غير مرخصة، يروج لها من خلال بعض القنوات الفضائية، دون الحصول على التراخيص اللازمة وبدون رقابة من الجهات المختصة بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، تم استهداف الشركة المشار إليها وضبط المدير المسئول، وبالتفتيش في حضوره عثر على جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"، محملا عليه آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وكمية من المنتجات الدوائية والمكملات الغذائية وختم أكلاشيه.

وبمواجهة المتهم المضبوط، أقر بأنه المدير المسئول، وارتكابه المخالفات السالف ذكرها، بالمشاركة مع مالك الشركة، بقصد تحقيق أرباح مادية.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار ضبط المتهم الهارب.

أضف تعليق