تكريم الكوميدي ويل فيريل بجائزة كيرك دوجلاس

تكريم الكوميدي ويل فيريل بجائزة كيرك دوجلاسويل فيريل

فنون5-9-2024 | 01:27

يحظى الممثل الكوميدي ويل فيريل، بتكريم خاص في مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي بدورته الـ40، إذ يتسلم جائزة كيرك دوجلاس السنوية للتميز في السينما.

تُمنح الجائزة منذ عام 2006 لأحد نجوم السينما تقديرًا لمسيرته سواء أمام الكاميرا أو خلفها، وتعد هذه المرة الثالثة التي يتم منحها منذ وفاة دوجلاس، فبراير 2020.

وقال الممثل مايكل دوجلاس ابن الراحل كيرك دوجلاس عن فيريل، في بيان إعلامي: "الكوميديا ​​هي الأصعب، وأنت تجعلها تبدو سهلة، لقد أحبك أبي".

من بين المكرمين السابقين بالجائزة نفسها رايان جوسلينج، ميشيل يوه، مارتن سكورسيزي، هيو جاكمان، جودي دينش، وارن بيتي، جين فوندا، جيسيكا لانج، فورست ويتيكر، روبرت دي نيرو، مايكل دوجلاس، هاريسون فورد، كوينتين تارانتينو، إد هاريس، وجون ترافولتا.

وتألق فيريل في العديد من الأفلام السينمائية الشهيرة، منها Anchorman: The Legend of Ron Burgundy "المذيع: أسطورة رون بورجاندي"، Barbie "باربي"، Step Brothers "إخوة غير أشقاء"، The Office "المكتب".

ومن المقرر أن يتسلم فيريل الجائزة، 11 ديسمبر المقبل، في حفل عشاء رسمي بأحد الفنادق بمدينة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا