محافظ أسيوط: إزالة 30 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك الدولة ضمن الموجة الـ23

محافظ أسيوط: إزالة 30 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك الدولة ضمن الموجة الـ23محافظ أسيوط

محافظات5-9-2024 | 11:36

قال محافظ أسيوط الدكتور هشام أبوالنصر، إنه تم إزالة 30 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة تابعة للري وخط التنظيم، ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ 23 للازالات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الخميس، أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تمكنت من تنفيذ إزالة لعدد 30 حالة بمساحة 3951 مترا مربعا منهم 15 حالة تعد بالمباني على أملاك حماية النيل بمساحة 2800 متر مربع، و11 حالة تعد على خط التنظيم بمساحة 830 مترا مربعا و4 حالات تعد على أراض زراعية ملك أهالي بمساحة 321 مترا مربعا، وتمت الإزالات في وجود قوة أمنية وباستخدام معدات الوحدات المحلية.

على صعيد آخر، وجه المحافظ بدفع وتيرة العمل وزيادة معدلات الأداء بالمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة بكافة المراكز والمدن والأحياء والمشروعات المتوقفة لتحقيق أقصى استفادة منها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات المختلفة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .

جاء ذلك خلال اجتماعه مع وكلاء الوزارات ومديري المديريات الخدمية ورؤساء شركات المرافق، بحضور سكرتير عام المحافظة المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم ، وسكرتير عام مساعد المحافظة المحاسب عدلي أبوعقيل.

وأشار المحافظ، إلى تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام إنهاء تلك الأعمال وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق، بناء على الخطط الموضوعة في هذا الشأن .

أضف تعليق