«القاهرة الإخبارية»: الطموح السياسي لنتنياهو يزج بإسرائيل في نفق مظلم

«القاهرة الإخبارية»: الطموح السياسي لنتنياهو يزج بإسرائيل في نفق مظلم القاهرة الإخبارية : الطموح السياسي لنتنياهو يزج بإسرائيل في نفق مظلم

TV6-9-2024 | 23:40

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريراً تليفيزيونياً بعنوان:«الطموح السياسي ل نتنياهو يزج ب إسرائيل في نفق مظلم».

وقالت: «أينما وجد نتنياهو وجد معه القتل والدمار والحروب هكذا يخبرنا التاريخ، فعلى مدار أكثر من 7 عقود لم ترى إسرائيل رئيس حكومة أضر بها كـ «بنيامين نتنياهو بسبب طموحه السياسي الذي تسبب في دخول الشرق الأوسط في نفق مظلم بل امتد إلى مناطق عدة في الشرق، نتيجة للحرب المستعرة التي يمارسها بحق الأبرياء من أبناء قطاع غزة».

وأضافت: «يسعى نتنياهو إلى حرب استنزاف لا نهاية لها في قطاع غزة، من أجل الحفاظ على بقائه وائتلافه في الحكم، حتى لو كان ذلك على حساب المحتجزين الإسرائيليين، حيث لا يهتم رئيس الحكومة الإسرائيلية بعودت المحتجزين أحياء بقدر اهتمامه بحفاظه على منصبه السياسي في دولة الاحتلال».

وتابعت: «داخليا تعيش إسرائيل إنقساماً وتأزماً نتيجة إصرار رئيس وزرائها على الاستمرار في العدوان وعدم التوصل إلى صفقة متسبباً في خروج مظاهرات يومية لمئات الآلاف من الإسرائيليين تطالب برحيله».

وأردفت: «يحاول نتنياهو التنصل من مسؤوليته المباشرة عن أحداث السابع من أكتوبر والتي أثبتت ضعف جيش الاحتلال، حيث يلجاَ رئيس وزراء الاحتلال إلى الأكاذيب خلال تطرقه إلى الأسباب الحقيقية.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2