محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض"أهلا مدارس" بمدينة شرم الشيخ

محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض"أهلا مدارس" بمدينة شرم الشيخمحافظ جنوب سيناء يفتتح معرض اهلا مدارس بمدينة شرم الشيخ

محافظات7-9-2024 | 03:40

افتتح الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء معرض (أهلا مدارس) بمدينة شرم الشيخ، لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة من 20 الي 30 % تنفيذا لتوجيهات ا لرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ،

وتحت رعاية وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، ووزير التموين والتجارة الداخلية وتنظيم الغرفة التجارية بالمحافظة بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، وتحت إشراف مديرية التموين.

والذي يهدف إلى توفير كافة مستلزمات المدارس للطلاب بأسعار مخفضة، في إطار الاستعدادات الجارية لبدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 يأتي هذا المعرض في إطار المبادرات التي تتبناها المحافظة الجهات المعنية، لتخفيف الأعباء المالية عن كاهل المواطنين..

ضم المعرض كافة المستلزمات المدرسية ( الأدوات الكتابية الزي المدرسي والحقائب المدرسية والأحذية)

وحرص المحافظ علي تفقد كافة أقسام المعرض واستفسر عن الأسعار ونسب التخفيض كما حرص علي التأكد من جودة السلع المعروضة، والاطمئنان عن مدى قبول المواطنين لتلك التخفيضات، موجها بضرورة التوسع في تلك المعارض علي مستوى مدن المحافظة، ومشددا علي الرقابة المستمرة من مديرية التموين للحفاظ علي توافر السلع طوال ايام المعرض الذي يقام لمدة شهر مع الحفاظ علي نسب التخفيضات ولفت المحافظ الي أن المحافظة تعمل جاهدة على توفير كافة السلع والخدمات بأسعار مناسبة للمواطنين. وأضاف أن المعرض يهدف إلى تقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار مخفضة، لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من الطلاب وأسرهم وان تكون في متناول الجميع، لافتا ان المعرض يعكس حرص الحكومة على دعم المواطن في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

وفي سياق متصل حرص المحافظ علي تفقد أقسام معرض " كلنا واحد"للسلع الغذائية تحت رعاية رئيس الجمهورية وأكد هلى اهمية توافر المنتجات ووجه بزيادة نسب التخفيض و قياس مدى رضا المواطنين عنها،

رافق المحافظ خلال الافتتاح والتفقد رئيس مدينة شرم الشيخ، و مدير مديرية التموين ، وأعضاء الغرفة التجارية .

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2