غدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي دائم للشركة القابضة للصناعات الغذائية

غدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي دائم للشركة القابضة للصناعات الغذائيةالدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية

مصر7-9-2024 | 19:21

يفتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، غدًا الأحد، المعرض السلعي الدائم بتخفيضات تبدأ من 25 – 30%، والذي يعد الأول من نوعه تقيمه الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي لـ وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن المعرض المستهدف افتتاحه غدًا، سيضم كافة شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والعاملة في قطاع الزيوت، والصابون والمنظفات، ومضارب الأرز، والسكر والصناعات التكاملية، والمطاحن، والمخابز، وورق الطباعة، اللحوم والأسماك والدواجن، والعصائر والمشروبات والمعلبات والمياه الطبيعية.

وأضاف أن، المعرض مقام على مساحة 1000 متر مربع، في منطقة السواح على أرض تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وسيتم طرح أكثر من 600 صنفَ بكمية تصل إلى 3 آلاف طن.

وأوضح أن، المعرض لن يكون مخصصا فقط للمواسم مثل أهلًا مدارس، وأهلًا رمضان، ومواسم المولد النبوي، وعيد الفطر، وعيد الأضحى، بل سيكون طوال العام، وسيتم طرح السلع الخاصة بكل موسم من تلك المواسم، بخلاف السلع والمنتجات التي يتم إنتاجها طوال العام.

وأشار إلى، أن الهدف من إقامة أول معرض دائم للشركة القابضة للصناعات الغذائية، هو تعظيم حجم الإنتاج لتلك الشركات، طبقا لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، إضافة إلى تعريف المواطنين بالمنتجات الوطنية بما يعمل على زيادة ربحية الشركات الحكومية، ضمن مبادرة "شجع منتج بلدك".

ولفت إلى، أن جناح الشركة القابضة للصناعات الغذائية والمقام على مساحة 300 متر مربع في معرض أهلًا مدارس 2024 الرئيسي في مدينة نصر، يشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، والذي يضم عددا كبيرا من مختلف منتجات الشركات التابعة لـ"القابضة للصناعات الغذائية".

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2