"ماركا" تكشف السبب وراء رفض ليني يورو عرض ريال مدريد

"ماركا" تكشف السبب وراء رفض ليني يورو عرض ريال مدريدليني يورو

رياضة8-9-2024 | 18:47

كشفت تقارير صحفية عن العامل الحاسم في قرار المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو بالانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ورفضه الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني.

واختار "يورو" الانضمام إلى مشروع إريك تين هاج في "يونايتد" بعد اهتمام من أكبر الأندية الأوروبية باللاعب الشاب خلال الصيف الحالي، حيث كان ريال مدريد هو المنافس المباشر لطموحات "يونايتد" في الانتقالات.

ووقع الفرنسي في النهاية عقدًا لمدة خمس سنوات مع خيار تمديد 12 شهرًا إضافيًا، حيث نجح "يونايتد" في التفاوض على رسوم بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني مع ليل.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الجانب المادي كان السبب وراء تفضيل "يورو" عرض "اليونايتد" ورفضه الانتقال لبطل أوروبا و إسبانيا الموسم الماضي.

ووفقاً للماركا، فإن ريال مدريد عرض التعاقد مع "يورو" مقابل راتب قدره 2.5 مليون جنيه إسترليني في الموسم، في حين أبرم "يونايتد" الصفقة بشروط شخصية بنسبة 3 أضعاف ذلك العرض.

وتم الاتفاق مع "يورو" على مبلغ إجمالي قدره 8.1 مليون جنيه إسترليني سنويًا من قبل اليونايتد، حيث قرر مدريد عدم زيادة عرضه وبدأ بدلاً من ذلك في استكشاف خيارات أخرى.

وكان مدرب "يونايتد" تين هاج، حريصًا على دمج الموهبة الصاعدة في فريقه حيث خاض "يورو" أول مباراة ودية له ضد رينجرز بعد يومين فقط من التدريب قبل الموسم، قبل أن يعاني ليني يورو من إصابة منذ بداية الموسم، ما سيؤدي لغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2