تصفيات أمم إفريقيا .. محمد علي بن رمضان يقود تونس للفوز على جامبيا

تصفيات أمم إفريقيا .. محمد علي بن رمضان يقود تونس للفوز على جامبيامنتخب تونس يفوز على جامبيا

رياضة8-9-2024 | 21:44

حقق منتخب تونس انتصارًا ثمينًا على مضيفه منتخب جامبيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "بن أحمد العبدي" في مدينة الجديدة المغربية، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الإفريقية 2025.

تقدم منتخب تونس بهدف مبكر في الدقيقة 11 عبر لاعبه علي العابدي بضربة رأسية، ثم رد منتخب جامبيا بشكل سريع بهدف التعادل في الدقيقة 14 عن طريق لاعبه أليو فاديرا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 76، نجح محمد علي بن رمضان في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب نسور قرطاج بتسديدة متقنة بيمناه من داخل منطقة الجزاء، ليحصد ل منتخب تونس ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بالتصفيات الإفريقية.

ويعد هذا الانتصار الثاني على التوالي ل منتخب تونس في التصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الإفريقية 2025، بعد تغلبه في الجولة الأولى على منتخب مدغشقر بهدف دون رد، أيضًا يوم الخميس الماضي.

وتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة الأولى للتصفيات القارية برصيد ست نقاط، فيما يحتل منتخب جامبيا المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة، ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث برصيد نقطة أيضًا، بينما يتذيل الترتيب منتخب مدغشقر بدون نقاط، وذلك قبل مواجهة منتخبي مدغشقر وجزر القمر غدًا الإثنين، في إطار الجولة الثانية.

أضف تعليق