صلاح: سيقتلونني في ليفربول .. ولهذا خلعت قميصي أمام مانشستر يونايتد

صلاح: سيقتلونني في ليفربول .. ولهذا خلعت قميصي أمام مانشستر يونايتدمحمد صلاح

رياضة8-9-2024 | 21:22

تحدث محمد صلاح عن مسيرته مع ليفربول وعلاقته بالمدير الفني الجديد أرني سلوت، والعمل على تطوير مهاراته، قائلًا: "في ليفربول لو سجلت 30 هدفًا في موسمين فإنهم سيقتلونني".

وقال الفرعون المصري - خلال تصريحات لصحيفة " ليفربول إيكو" اليوم الأحد - "لقد تحدثنا قليلًا أعتقد أن الفريق حتى الآن يقدم مستوى جيدًا وهذا هو الشيء المهم في الوقت الراهن".

وتابع: "أرى أنني ألعب بطريقة جيدة خلال الموسم الجاري، نحن بحاجة أن نكمل الموسم بنفس المستوى ونستطيع إحراز لقب كبير هذا الموسم. وأحب لعب المباريات الكبيرة مثل مباريات اليونايتد فالجميع يعرف تاريخ مواجهات الفريقين".

وأضاف صلاح: "أحب المشاركة في المباريات الكبيرة، الجميع يعرف التاريخ والعلاقة بين الناديين، في الموسم قبل الماضي عندما سجلت هدفًا في مباراة (السبعة) خلعت قميصي لأنني حققت رقمًا قياسيًا".

وكان صلاح قد واصل زيارته لمرمى مانشستر يونايتد مجددًا بهدف سجله مساء الأحد الماضي، حيث فاز ليفربول بنتيجة (3-0) في قمة الجولة الثالثة.

وأوضح: "لقد طورت نفسي من حيث الموهبة كهداف ففي أول موسمين لي مع روما سجلت 30 هدفًا، لكن هنا في ليفربول لو سجلت 30 هدفًا في موسمين فإنهم سيقتلونني".

واختتم: "لكن أعتقد أن هذا تغير كثيرًا، خاصة في موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، لذا أصبحت التوقعات أكبر".

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2