تصفيات أمم أفريقيا 2025.. بعثة منتخب مصر تصل لبوتسوانا لمواجهة فريقها

تصفيات أمم أفريقيا 2025.. بعثة منتخب مصر تصل لبوتسوانا لمواجهة فريقهابعثة منتخب مصر

رياضة9-9-2024 | 04:45

وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن المدير الفني إلى بتسوانا في رحلة استغرقت 9 ساعات لمواجهتها في الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025

يرافق بعثة منتخب مصر الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا عن المجموعة الثالثة التي تضم ايضا موريتانيا والرأس الأخضر، وهي المباراة السابعة تاريخيا التي تجمع الفراعنة ونظرائهم في بوتسوانا.

وقبل مباراة الثلاثاء التقى منتخب مصر في 6 مواجهات سابقة مع نظيره منتخب بوتسوانا، منها 4 مباريات رسمية، بينما تقابل المنتخبين في مباراتين وديتين، حقق الفراعنة الفوز في 4 مباريات، وتعادل على مواجهتين.

ويلاقى منتخب بوتسوانا نظيره المصري يوم الثلثاء على أرضه لحساب الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبا موريتانيا والرأس الأخضر .

وأدى منتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن، مرانا صباحيا أخيرا باستاد القاهرة قبل السفر إلى بوتسوانا، استعدادا لخوض مباراة الثلاثاء المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتقام المباراة على ملعب فرانسيتون فى بوتسوانا، والذى يتسع لـ26 ألف مشجع، ومن المتوقع أن تمتلئ المدرجات فى مباراة الثلاثاء لتشجيع أصحاب الأرض، وخسرت بوتسوانا بهدف نظيف فى الجولة الأولى أمام موريتانيا فى المباراة التى جرت بينهما أمس، السبت، وتسعى للتعويض أمام منتخب مصر لاسيما أن المباراة تقام على أرضها.

أضف تعليق