الاتحاد العربي لتنس الطاولة يشكر نظيره المصري على تنظيم بطولة الأندية العربية

الاتحاد العربي لتنس الطاولة يشكر نظيره المصري على تنظيم بطولة الأندية العربيةجانب من اللقاء

مصر9-9-2024 | 18:31

أرسل مجلس إدارة الاتحاد العربي ل تنس الطاولة برئاسة خليل المهندي، خطابًا للاتحاد المصري بقيادة المحاسب معتز عاشور، لتقديم الشكر والتقدير له بعد تنظيم منافسات بطولة الأندية العربية التي أقيمت في مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر وانتهت 6 سبتمبر الماضي.

حيث جاء نص الخطاب كالتالي:-

يُسعدنا أن نتقدم إليكم بالتهنئة والشكر والتقدير إلى سعادتكم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطاولة واللجنة المنظمة على حسن التنظيم والترتيبات وكرم الضيافة وطيب الاستقبال والنجاح الكبير الذي لمسناه خلال فترة البطولة.

وهو ما عهدناه منكم دومًا والتي توجت بحصول فريق نادي إنبي على المركز الأول لفرق الرجال والسيدات والنتائج المميزة الأخرى للفرق المصرية.

إن هذه النتائج المستحقة التي حازت عليها الفرق المصرية هي نتيجة وثمرة الجهود الطيبة والعطاء الكبير من الأندية الرياضية الموقرة واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بقيادة ورعاية اتحادكم الموقر.

نكرر التهنئة إلى سعادتكم وأسرة كرة الطاولة المصرية مع تمنياتنا لكم مزيدًا من التوفيق والنجاح لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة والارتقاء برياضة كرة الطاولة في جميع المستويات الوطنية والعربية والدولية لتحقيق الأهداف المنشودة.

وكان قد حقق فريق إنبي لقب بطولة الأندية العربية للرجال على حساب اتحاد جدة ليحصد اللقب الثالث على التوالي، فيما فاز فريق السيدات على نظيره بتروجت بالمباراة النهائية.

أضف تعليق