محافظ الغربية يثمن دور الصحافة القومية لإبراز مجهودات الدولة والتصدي للشائعات

محافظ الغربية يثمن دور الصحافة القومية لإبراز مجهودات الدولة والتصدي للشائعاتمحافظ الغربية

محافظات10-9-2024 | 14:18

أعرب محافظ الغربية أشرف الجندي، عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به الصحافة القومية وتناولها للقضايا التي ترتبط بمصالح الوطن داخليًا وخارجياً، وإبراز مجهودات الدولة في المشروعات القومية، إضافة إلى الدور الرائد الذي تقوم به الصحافة القومية في التصدي للشائعات المغرضة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، اليوم الثلاثاء، المهندس طارق لطفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر، والوفد المرافق له؛ لبحث سبل التعاون المشترك.

وثمن المحافظ الدور الرائد لدار التحرير، وقدرتها على التواصل مع المواطن والتفاعل مع كافة قضايا المجتمع، ومواكبتها أحداث تكنولوجيا العصر، من خلال التطبيقات الرقمية.

من جانبه.. أشاد المهندس طارق لطفي بدور محافظ الغربية في دعم مؤسسات الدولة خاصة المؤسسات الصحفية، معربا عن شكره للأجهزة التنفيذية بالمحافظ لحل المشكلات بين المحافظة والوكالات الإعلانية التابعة للمؤسسات الصحفية القومية .

وعلى صعيد آخر، شارك وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن، في ورشة عمل حول تنفيذ لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي رقم ( 150) بمرحلة التعليم ما قبل الجامعي، للموجهين الأوائل للتربية الاجتماعية، وموجهي التربية الاجتماعية بجميع الإدارات التعليمية، بمدرسة الشهيد محمد إبراهيم الخولي الثانوية (الأحمدية سابقا ).

وشدد ناصر حسن، على ضرورة تطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي، والتي تمنح المدير طرق التحفيز وآلية التنفيذ بشكل حاسم وحازم لحل جميع المشكلات التي تواجهه داخل المدرسة.

أضف تعليق