طبيب الأهلي يتواصل مع منتخب المغرب لمعرفة حجم إصابة أشرف داري

طبيب الأهلي يتواصل مع منتخب المغرب لمعرفة حجم إصابة أشرف داريأشرف داري

رياضة10-9-2024 | 16:40

حرص أحمد جاب الله طبيب الأهلي على التواصل مع الجهاز الطبى ل منتخب المغرب للوقوف على طبيعة إصابة أشرف داري الوافد الجديد للفريق.

وشهدت مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 إصابة أشرف داري حيث تعرض المدافع المغربي لإصابة أثناء إحماء منتخب المغرب، ليتم استبعاده من المباراة قبل دقائق من انطلاقها، وقرر وليد الركراكي استبعاد أشرف داري من التشكيل بعد إصابته، والدفع بزميله يونس عبدالحميد.

وحتى الآن لم يعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن تفاصيل إصابة أشرف داري التي تعرض لها، في انتظار خضوعه لفحص طبي، ويأتي تعاقد الأهلي مع داري، المتوج بدوري أبطال إفريقيا مع الوداد عام 2022، لتعويض انتقال المدافع محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي.

ويكثف المارد الأحمر استعداداته اليومية لمواجهة جورماهيا الكيني وذلك في الثالثة عصر الأحد المقبل على ملعب نيايو الوطني بذهاب دور الـ"32" لدوري أبطال أفريقيا.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي على إسناد رئاسة بعثة الفريق في كينيا لمواجهة جورماهيا بـ دوري الأبطال إلى طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، ويقوم طارق قنديل حالياً بالتنسيق مع جهاز الكرة بشأن رحلة كينيا المرتقبة التي تُعد ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا.

أضف تعليق