بطل بارالمبياد باريس لـ "دار المعارف": أحلم بتحقيق ميدالية ذهبية لـ مصر

بطل بارالمبياد باريس لـ "دار المعارف": أحلم بتحقيق ميدالية ذهبية لـ مصرالبطل محمد صبحي

رياضة11-9-2024 | 20:28

قال البطل محمد صبحي الحاصل على الميدالية الفضية في رفع الأثقال خلال بطولة الألعاب البارالمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس، إنه سعيد بتشريف بلاده ورفع إسم مصر عالياً.

وأصاف صبحي في تصريح خاص لـ "دار المعارف"، اليوم الأبعاء، إن أول مشاركة دولية له كانت عام 2005، والعب باسم مصر منذ 19 عام، وبدأت من مركز شباب الحي البحري في مدينة شبين الكوم قبل الانتقال الي نادي الشرطة الرياضي في القاهرة، ثم نادي المصرية للاتصالات وامثله حتي الآن.

وأوضح البطل البارالمبي، بأن الكابتن مصطفي سليم هو أول من دربه ووضع حجر الأساس فيه وهو مازال مدرباً في مركز شباب الحي البحري ويخرج أجيال جديدة، ومن بعده تعاملت مع عدد كبير من المدربين وكان أخرهم مدربي الحالي وصديقي وأخي الأكبر وزميل الملاعب السابق عبد المنعم صلاح.

وأكد صبحي، أن مشاركته في بطولة باريس هي الخامسة في دوراة الألعاب البارالمبية ، حيث كانت أول مشاركة في عام 2008 وحصلت علي مركز رابع خلالها، ثم 2012 لندن حققت اول ميدالية بارالمبية لي حيث كانت فضية وفي 2016 أخفقت في تحقيق ميدالية وكانت نقطة انطلاق وليست انكسار، حققت بعدها في طيوكو 2020 برونزية والآن حققت برونزية في باريس.

وتابع صبحي، "أحلم بتحقيق ميدالية ذهبية ل مصر في الدورة المقبلة إن شاء الله وارفع أسم مصر عالياً".

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين