رؤساء مجالس إدارات "الإنتاج الحربي" يهنئون العاملين بالمولد النبوي الشريف

رؤساء مجالس إدارات "الإنتاج الحربي" يهنئون العاملين بالمولد النبوي الشريفرؤساء مجالس إدارات شركات الإنتاج الحربي

مصر13-9-2024 | 11:33

صرّح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر، بأنه في ضوء توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، بالحرص على الاهتمام برفع الروح المعنوية للعاملين ومشاركتهم بكل المناسبات الدينية والاجتماعية، قام الدكتور مهندس عماد أحمد عسكر رئيس مجلس إدارة مركز التميز العلمى والتكنولوجى، بعقد اجتماع للعاملين بالمركز.

واستهل الاجتماع بنقل تحيات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى، للعاملين، وعقب ذلك قدم رئيس مجلس إدارة مركز التميز العلمى والتكنولوجى التهنئة للعاملين بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد لجنى الثمار ووضع المركز فى مكانه الصحيح كظهير بحثى لوزارة الإنتاج الحربى من خلال تنفيذ البحوث التطبيقية والمشاركات البحثية والتصنيعية التى تخدم قطاع الإنتاج الحربى.

وأشار إلي أن أولويات هذه المرحلة تتمثل فى استثمار الجهود والطاقات الكامنة داخل العاملين لتحقيق الأهداف الاستراتيجية التى تم وضعها والتى تتبنى رؤية وأهداف المركز، وأن يستمر المركز فى أدائه الإيجابي من خلال فتح قنوات اتصال جديدة مع جميع الجهات البحثية المختلفة بقطاعات الدولة المختلفة والعمل على إدخال منتجات جديدة تفيد قطاع الإنتاج الحربى والدولة المصرية.

وخلال الاجتماع وتحفيزاً للعاملين نحو مواصلة الجهد والسعى نحو تحقيق أفضل النتائج، قام الدكتور عماد عسكر بتكريم 8 من العاملين لتميزهم في الأداء خلال الفترة الماضية، وأيضا تكريم 2 من العاملين للحصول على درجة الدكتوراه.

وفي سياق متصل، أوضح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمى للوزارة، أن المهندس محمد العشماوى رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للصناعات غير الحديدية قام بتنظيم لقاء للعاملين من مختلف القطاعات بالشركة، وحرص خلاله على تهنئة العاملين بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وحثهم على الاقتداء بنهج وأخلاق النبي محمد صل الله عليه وسلم، كما حرص على تكريم عدد من العاملين المتميزين فى عملهم خلال الشهر الماضي، وكذلك تكريم عدد من أبناء العاملين المتميزين بمختلف المراحل الدراسية.

وواصل المتحدث الرسمى للوزارة محمد عيد بكر، أن المهندس طارق العباسي رئيس مجلس إدارة شركة بنها للصناعات الإلكترونية "مصنع 144 الحربى" قام بتنظيم احتفالية للعاملين بالشركة حيث هنأهم بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

كما قام "العباسي"، خلال اللقاء، باستعراض الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بالشركة "مصنع 144" وحث العاملين على بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد لنهو المشروعات الجاري تنفيذها في الوقت المحدد، معربًا عن تمنياته بأن تشهد الفترة القادمة انطلاقة قوية للشركة لتحقيق أفضل أداء ومواكبة أحدث التكنولوجيات فى التصنيع العسكري والمدني بما يعود بالتقدم والازدهار على شركة بنها للصناعات الإلكترونية و الإنتاج الحربي ككل.

وفي نهاية اللقاء، قام "العباسي" بتكريم عدد من العاملين الذين بلغوا سن التقاعد القانونية، وتقديم التهنئة لهم لاستكمال مسيرتهم المهنية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح فى حياتهم القادمة.

وفي ذات السياق، أوضح المتحدث الرسمي للوزارة، أن المهندس محمد مصطفي إبراهيم أيوب رئيس قطاع الميادين المركزية واختبارات الذخيرة والصواريخ التابع لوزارة الإنتاج الحربي؛ عقد لقاء مع العاملين ورؤساء الأقسام بالقطاع، قام خلاله بتشجيع العاملين على بذل المزيد من الجهد للقيام بدور قطاع الميادين المركزية على أكمل وجه خلال الفترة المقبلة لتلبية مطالب القوات المسلحة وجميع شركات الإنتاج الحربي الشقيقة والشركات الأجنبية الصديقة التى تعمل فى مجال بحوث وإنتاج وتطوير الأسلحة والذخائر.

وشدد على ضرورة التزام الجميع بالإجراءات الأمنية اللازمة للحفاظ على أمن القطاع وسلامة العاملين به، مضيفاً أنه عقب هذا اللقاء مع العاملين حرص رئيس قطاع الميادين المركزية على عقد اجتماع مع رؤساء الإدارت المركزية ومديري العموم ورؤساء الأقسام لمناقشة خطة الاختبارات المخططة خلال العام المالي "2024/2025" للشركات الشقيقة التابعة للوزارة.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2