بمشاركة 500 فردا حزب حماة الوطن ينظم ماراثون بكورنيش الإسكندرية

بمشاركة 500 فردا حزب حماة الوطن ينظم ماراثون بكورنيش الإسكندريةجانب من اللقاء

محافظات13-9-2024 | 13:54

نظمت أمانة الشؤون الرياضية ب حزب حماة الوطن بالإسكندرية اليوم الجمعة ماراثون على الكورنيش، وذلك برعاية اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، والأستاذ محمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالإسكندرية، وإشراف الأستاذ أحمد هلال الأمين العام المساعد.

بدأ المارثون بتجمع المشاركين بكورنيش سبورتنج وتوزيع الأرقام على المتسابقين وانطلاق المارثون حتى مكتبة الإسكندرية ثم العودة لنقطة الإنطلاق وانتهى المارثون بتسليم الجوائز المالية على الفائزين.

شارك في الماراثون ما يقرب من 500 فردا من الفئات العمرية المختلفة سواء الأطفال والشباب وكبار السن من مختلف أحياء المحافظة والمصطافين وزوار المدينة الذي حرصوا على المشاركة في اليوم الرياضي.

وأكد الكابتن إيهاب الكأس أمين أمانة الشؤون الرياضية بالحزب، على أن الماراثون يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها الأمانة لمشاركة مختلف الفئات العمرية وتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة وتعزيز روح المشاركة المجتمعية، مضيفا أن الماراثون يهدف إلى تعزيز الصحة العامة، واكتشاف المواهب الرياضية، وحث المواطنين على ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة.

وقدم أمين الشؤون الرياضية بالحزب، الشكر للجهات الراعية للمارثون خاصة مستشفى سهلا، والكابتن حسام قاسم من hype gym، والدكتورة فاطمة جمال من عيادة الأولمبي للعلاج الطبيعي وعيادات الدكتورة إيمان للتغذية العلاجية، مؤكدا على أن دعمهم كان له دور كبير في توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتنظيم الماراثون، وتقديم الرعاية الطبية والصحية للمشاركين.

كما قدم الشكر للجنة تنظيم الماراثون من الأمانة الأستاذ علاء الصاحي الأمين المساعد لأمانة الشؤون الرياضية، والدكتور محمد بسيونى الأمين المساعد، والأستاذ أيمن أبو ضيف، والأستاذ محمد سعد، والأستاذة هبه جمعة، لدورهم في إنجاح الماراثون من تسجيل أسماء المشاركين وتوزيع الأرقام على المتسابقين وخروجه بالشكل اللائق.

كما شهد الماراثون مشاركة لفيف من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة منهم اللواء إبراهيم مبارك أمين أمانة المجالس النيابية والمحلية، والأستاذة إيمان أبو غزالة أمين أمانة العلاقات الخارجية، والأستاذ ياسر أبو الدهب أمين دائرة باب شرق، والأستاذة ريهام أسعد الأمين المساعد لأمانة السياسات، والدكتورة ميرال أحمد الأمين المساعد لأمانة الشباب.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2