أمين حزب حماة الوطن يفتتح مبادرة "هنشاركك فرحتك" بـ مدينة الأمل

أمين حزب حماة الوطن يفتتح مبادرة "هنشاركك فرحتك" بـ مدينة الأملمبادرة هنشاركك فرحتك

مصر28-1-2024 | 18:21

إفتتح اللواء طارق نصير الأمين العام لـ حزب حماة الوطن وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، فعاليات مبادرة "هنشاركك فرحتك"، بمركز الأمل بـ مدينة الأمل "عزبة الهجانة سابقًا"، والذي أقامته أمانة التواصل الشعبي والعمل الجماهيري برئاسة د. مها الأنصاري، وذلك لتأجير فساتين الزفاف والخطوبة مجانًا للعروسة من ذوي الأسر الأكثر إحتياجًا.

وعقب الافتتاح، قام الأمين العام للحزب، بجولة تفقدية داخل المركز، تفقد خلالها فعاليات المبادرة التي تقدم خدمة مجتمعية للمرأة المعيلة والأسر الأكثر إحتياجًا، للم شمل العروسين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها بلاد العالم من خلال توفير فستان الخطوبة والزفاف.

وقد أدار الأمين العام للحزب، حوارًا مفتوحًا إستمع فيه لآراء وإستفسارات الحاضرين، وناقشهم في كل ما يدور بأذهانهم في مختلف الموضوعات المحلية والإقليمية والعالمية، معربًا عن تقديره لما لمسه من فهم وإدراك صحيح لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات وتأثيرها على الأمن القومي المصري.

وقال أن، الانجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي في جانب، والجانب الأكثر أهمية الحفاظ على الأمن القومي المصري وتماسكه، لأن الرئيس السيسي دائمًا يضع المواطن وإعلاء مقومات الأمن القومي المصري على رأس أولوياته.

ومن جانبه قدمت د. مها الأنصاري أمين أمانة تواصل الشعب والعمل الجماهيري، الشكر لكل قيادات الحزب على مشاركة الأمانة في فعاليات المبادرة "هنشاركك فرحتك"، التي تهدف تقديم الخدمة المجتمعية للأولى بالرعاية من الأسر الأكثر احتياجًا، من خلال توفير فستان الخطوبة والزفاف ومشاركتهم فرحتهم السعيدة.

وأوضحت الأنصاري، أن الحزب سوف يقوم بنشرالمبادرة وتعميمها، لأنها تعد الأولى من نوعها على مستوى الأمانات في الاقسام بجميع محافظات الجمهورية.

أضف تعليق