محمد رمضان .. انتقادات حادة حول تأثيره السلبي على المجتمع | فيديو

محمد رمضان .. انتقادات حادة حول تأثيره السلبي على المجتمع | فيديوبرنامج صباح البلد

TV13-9-2024 | 14:47

كشفت الدكتورة عزة هيكل الناقدة الفنية عن تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على صناعة الدراما، مردفة: «هناك العديد من العوامل التي أثرت على جودة ومضمون العمل الدرامي الذي يتم تقديمه على شاشة التلفاز أو من المنصات الإلكترونية ».

وأضافت عزة هيكل خلال لقائها مع أحمد دياب ونهاد سمير ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «الانتقال من عرض الأعمال الدرامية لعرضها على المنصات شكل خطورة كبيرة على محتوى هذه الأعمال».

وتابعت: «الرسالة من أهم أضلاع المحتوى الفني الذي يتم تقديمه على التلفزيون أو المنصات الإلكترونية، مضيفة أن تحول الفن لصناعة أثر على جودة المضمون والسعي لتحقيق الربح دون التركيز على العائد من هذه الأعمال».

وحذرت عزة هيكل من خطوة الأعمال التي تعتمد في مضمونها على كتابة الورش، لأنها تفتقد إلى التنساق والترابط في أحداث العمل الفني.

وأكملت عزة هيكل: «بداية محمد رمضان في عالم التمثيل ممتازة ولو استمر على نفس النهج لأصبح مثل أحمد زكي ، كما أنه يمتلك القدرة على التمثيل، ولكن محمد رمضان لديه مشكلة مع ذاته، ومع وجود السوشيال ميديا استغلها رمضان لتضخيم نفسه وقدم من خلالها رسائل سلبية وسيئة، جعلت فئة كبيرة من الشباب يقلدونه بصورة عمياء».

وأردفت: «ما فعله محمد رمضان أضر بالمجتمع، مطالبة الإعلام بعدم تضخيم محمد رمضان ، ويجب على رمضان أن يعيد حساباته مرة أخرى».

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2