منتخب مصر للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديًا استعدادًا لبطولة العالم

منتخب مصر للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديًا استعدادًا لبطولة العالم المنتخب المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة

رياضة13-9-2024 | 16:55

يواصل المنتخب المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة، استعداداته قبل المشاركة في منافسات بطولة العالم التي ستقام خلال الفترة من 17 حتى 21 سبتمبر الجاري، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري مباراتين وديتين مع المنتخب الأمريكي يومي السبت والأحد المقبلين، من أجل الاستعداد والتجهيز الجيد والقوي لمنافسات البطولة.

ويتواجد منتخب مصر حاليًا في معسكر مغلق، بمشاركة 12 لاعبًا على أن يتم استبعاد لاعب ولاعبة والاستقرار على القوام الأساسي للمنتخب والذي يضم 10 لاعبين.

وتضم قائمة المنتخب في المعسكر 12 لاعبا ولاعبة، هم: “سامى منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد جابر، أحمد صلاح، زهراء أبو زيد، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

بينما يضم الجهاز الفني كلا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد اخصائي العلاج الطبيعي“.

واستقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين على اختيار أكرم أبو ريدة، مديرًا لبطولة العالم للكراسي المتحركة.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كل من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم هي: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2