الصحة: إصدار 43 ألف قرار علاج على نفقة الدولة ضمن حملة 100 يوم صحة

الصحة: إصدار 43 ألف قرار علاج على نفقة الدولة ضمن حملة 100 يوم صحةالصحة: إصدار 43 ألف قرار علاج على نفقة الدولة ضمن حملة 100 يوم صحة

مصر14-9-2024 | 02:22

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إصدار 43 ألفًا و10 قرارات علاج على نفقة الدولة، ضمن فعاليات حملة 100 يوم صحة التي أطلقها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في نسختها الثانية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن قرارات العلاج على نفقة الدولة جاءت ضمن الجهود الرامية لتقديم الدعم الصحي للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أن الحملة التي انطلقت في 31 يوليو 2024، تواصل تقديم خدماتها الطبية المتنوعة بمختلف القطاعات الصحية في البلاد.

وأكد عبد الغفار أن إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة يعد جزءًا من الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مشيدًا بالدور الذي تؤديه الحملة في تسهيل وصول الرعاية الصحية للمواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، خاصة في ظل استمرار الجهود لمواجهة قوائم الانتظار وتوفير الخدمات الطبية اللازمة لجميع الفئات المستحقة.

وفي وقت سابق، واصل الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، جولاته المرورية بمركز كفر الدوار، على مستشفى كفر الدوار المركزي، لمتابعة العمل خلال النوباتجية، وللوقوف على جميع المشكلات والمعوقات التي تواجه المواطنين والعمل على تلافيها.

رافق وكيل وزارة الصحة ب البحيرة خلال المرور، أحمد أبو زيتحار، مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة بالمديرية، وتفقد الاستقبال والطوارئ والحضانة، وباقي الأقسام بالمستشفى وتابع سير العمل والانضباط الإداري، ووجود الفريق الطبي النوباتجي على رأس العمل، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات وغيرها.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2