محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا محافظ بورسعيد، محب حبشي

محافظات14-9-2024 | 16:41

أكد محافظ بورسعيد، محب حبشي، أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، صرح تعليمي كبير يقدم خدمة تعليمية ومجتمعية متميزة للمحافظة، مطالبا بضرورة الحفاظ علي الإنجازات والمكتسبات التي وصلنا إليها.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، اليوم السبت، في حفل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالمحافظة، دفعة يوليو سبتمبر 2024 من كليات الهندسة والتكنولوجيا والنقل الدولي واللوجستيات، بحضور محافظ الإسماعيلية محمد جلال ورئيس الأكاديمية العربية الدكتور إسماعيل عبدالغفار فرج، والقائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد الدكتورة راوية رزق، ورئيس جامعة شرق بورسعيد الأهلية وعضو مجلس الشيوخ الدكتور عاطف علم الدين وعضو مجلس الشيوخ عادل اللمعي ونائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية ل قناة السويس المنطقة الشمالية محمد أحمد... كما حضر الحفل نائب رئيس الأكاديمية لشؤون التعليم الدكتور ياسر السنباطي ومدير فرع الأكاديمية ببورسعيد الدكتور محمد فهمى شحادة ونخبة من الأساتذة الأكاديميين بالأكاديمية.

وأعرب المحافظ عن شكره لرئيس الأكاديمية العربية وعلى مجهوداته الكبيرة في النهوض بالعملية التعليمية داخل الأكاديمية..مشيدا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع بورسعيد.. كما عبر عن شكره لأولياء الأمور على جهدهم مع أبنائهم لتحقيق النجاح والتفوق، ولجميع القيادات التعليمية بهذا الصرح العلمي العملاق.

كما وجه محافظ بورسيعد كلمته للطلاب ، مطالبا إياهم بضرورة التحصن بالعلم والمعرفة والاستفادة القصوى من كل ما تقدمه الأكاديمية من خدمات سواء تعليمية أو مجتمعية.

وأشاد بدور الأكاديمية في تأهيل الشباب وعقد الدورات والتدريبات العملية لهم في مجال اللوجستيات، والنقل البحري والأرصفة البحرية، والذي يؤهل الطلاب على أعلى مستوى للعمل في المجالات ذات الصلة بالمحافظة.

من جانبه، توجه محافظ الاسماعيلية بالشكر لرئيس الأكاديميه العربية على دعوته، معربا عن سعادته بتواجده في هذا الصرح التعليمى المتميز الذي يقدم خدماته لكل محافظات القناة.

من جهته أعرب، الدكتور إسماعيل عبدالغفار عن شكره لمحافظي بورسعيد والإسماعيلية، على الدعم الذي يقدم لفرع الاكاديمية ببورسعيد، كما أعرب عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من طلبة فرع بورسعيد.

وخلال اللقاء، تم تكريم البطلة خريجة كلية النقل الدولى واللوجستيات فرع بورسعيد سارة سمير لحصولها على الميدالية الفضية فى أولمبياد باريس 2024، وتمنى المحافظ للطلبة والطالبات مزيدا من التقدم والنجاح والتميز خلال حياتهم العلمية والمهنية.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2